عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-13-2013, 02:06 PM
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 تقييمآتي »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم »
مَزآجِي  »
ايها الاخ البعيد



::::::::::::: ايها الاخ البعيد ::::::::::::::


لم يكن الظلم طبعك
والجحود
والقسوة
كنت لي ولا تزل ذلك الاخ الحنون
كنت لي ولا تزل ذلك الصديق الوفي
عندما زاد جرحي وانيني
لم اسعى الا لك
وعندما بكت عيوني كنت اول
من شكت له الحال دموعي
التي لم تجد من يمسحها
الا كفوفك
وعندماااا ضاقت بي الدنيا
قلت لك دعواتك ايه الغالي
ولم اكن اعلم انك تدعو علي
لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا؟؟؟؟؟؟
اعلم انك لا تستطيع الاجابه
وتصعب عليك الكلمات
اعلم انك لن ترد
ولو بحروف تسطرها لي
ولكن
وسوف اخطها لك بدموعي
لن اسامحك
ولن اسامحك
واعلم ان كلماتي سوف تصل الى قلبك
كنت بحاجة انفاسك
وحروفك
وحضورك
كنت !!!!!
واااالآن
اصبحت عندي كاااسائرالبشر
وااالآن
لست بحاجتك ايها البعيد ؟؟؟
.................................................. ......................................
.................................
كلمات في ذلك الانسان الذي جمعني به الحرف
وفرقتنا الظروف

بقلم ..... اختك الاصيله




رد مع اقتباس