عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-05-2022, 09:43 AM
لذة مطر ..! غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
Awards Showcase
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1962
 تاريخ التسجيل : 20-01-2022
 فترة الأقامة : 862 يوم
 أخر زيارة : 06-27-2023 (01:08 PM)
 المشاركات : 13,259 [ + ]
 التقييم : 5416
 معدل التقييم : لذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المالكي يخضع لجراحة الرباط في قطر








كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن أن الدولي عبدالإله المالكي لاعب المنتخب السعودي وفريق الهلال الأول لكرة القدم، سيخضع لعملية الرباط الصليبي الجراحية في دولة قطر خلال اليومين المقبلين، لعلاج قطع الرباط الصليبي الأمامي الكامل الذي تعرض له خلال مشاركته مع الأخضر في مواجهة اليابان، الثلاثاء الماضي ضمن تصفيات كأس العالم 2022.
وطبقا للمصادر نفسها تكفل الاتحاد السعودي لكرة القدم بكافة مصاريف علاج اللاعب وبرنامجه التأهيلي، الذي يرجح أن يكون في اسباير داخل الدوحة العاصمة القطرية، قبل العودة إلى استكمال المراحل المتبقية في عيادة الهلال.
وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها المالكي عدم وجود تورم في ركبته مما يعني إمكانية خضوعه للجراحة مبكرًا، وعدم انتظار زوال التورم الذي يحدث عادة عند إصابة اللاعبين بالرباط الصليبي.
وأشارت المصادر إلى إمكانية تعافي المالكي ولحاقه بالمشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022م المقررة نوفمبر المقبل في حال تأهل الأخضر وضمان بلوغه المونديال.




 توقيع : لذة مطر ..!


رد مع اقتباس