عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-14-2012, 10:54 AM
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 تقييمآتي »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم »
مَزآجِي  »
حــــــلا الـــقــــلوب ~ بالخطوات والصور






حــــــلا الـــقــــلوب ~ بالخطوات والصور ~






المقادير~

كأسين وربع دقيق ابيض
بيضة واحدة
اصبعين زبدة طري ( غير مذاب على النار )
فانيلا
3 أربآع الكأس سكر ناعم أو بودرة


تعجن جيدا~



وبعدين تشكلينها زي ماتبغين
هذي طريقتي بالتشكيل
قــــــــــلوب




اذا ماتبغي العود الخشبي يحترق حطي عليه قصدير

انا ماحطيت واحترق


شوكولاته خآم أبيض
وزينه بالام آند أمز









الشكل الثاني اعوآد جمدية عشان يحتفظ بشكله وبعدين دخليه الفرن
واذا طلعتيه من الفرن غطي نصفه بالشوكولاته~

وعوووآآفي~

وان شاء الله يعجبكممم~

ودي~




رد مع اقتباس