عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2013, 02:29 PM   #5


الصورة الرمزية صآحبة آلفخآمهَ

 عضويتي » 130
 اشراقتي ? » 08-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 08-13-2018 (05:56 PM)
آبدآعاتي » 27,633
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

صآحبة آلفخآمهَ غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف الحنين مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا بالله وش ذنب الطفل
وش هالتفكير عندهم من جد تفكير منحط
يسلمو على الطرح..
تصرفآتَ غبيهَ منَ آشخآصَ جهلآءَ ..
آللهَ يسسلمكَ نزفَ ..
مروركَ آسسعدنيَ ..




رد مع اقتباس