02-02-2019, 12:51 AM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
234
|
جيت فيذا
»
13-10-2012
|
آخر حضور
»
06-16-2026 (05:01 PM)
|
آبدآعاتي
»
124,819
|
تقييمآتي
»
78720
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
حالتي الآن
»
|
آلقسم آلمفضل
»
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
مُتنفسي هنا
»
|
التقييم
»
         
|
مَزآجِي
»
|
آوسِمتي
»
|
|
|
يعجبني ومايعجبني
يعجبني الانسان الرصين الهاديء الذي لايسبب جلبة وضوضاء ومااحب
مداح نفسه المتغطرس الذي يحب ان يستولي على الحديث بالمجلس والذي لايسمح لغيره بالحديث
احب المراءة الشخصية صاحبة القرار السديد والتي لاتعصي امر زوجها وتخدم والديه
ولاتعجبني المراءة الثرثارة الساخطة على زوجها وعلى العيشة التي تعيشها معه كثيرة الطلبات
.............الخ
اذا جاز لكم الموضوع شاركوا فيه ............مش الزامي
تحياتي
|
02-02-2019, 01:00 AM
|
#2
|
اعجبني هذا البيت
فتَمِيسُ الغصون زَهْوا إذا غَنْ نَتْ عليهن مُطْرِباتُ الطيورِ
وكأن المياهَ في الجدول الجا ري حُسامٌ في راحَتَيْ مذعور
|
|
|
|
02-02-2019, 01:41 AM
|
#3
|
تعجبني الصراحة ينقل للقسم المناسب
|
|
|
|
02-02-2019, 01:06 PM
|
#4
|
شكرا المزيونه على متابعتك
فين الزملاء؟
|
|
|
|
02-03-2019, 04:20 PM
|
#5
|
خلف الشبلي
تعجبني مواضيعك ورقي أخلاقك
شكرآ لك .. :x117:
|
|
|
|
02-03-2019, 08:57 PM
|
#6
|
تسلم اخي برستيج على اعجابك وعلى حضورك الجميل
الف تحية لحضرتك
|
|
|
|
02-04-2019, 12:23 AM
|
#7
|
يعجبني مشاهدة حضور الأعضاء
|
|
|
|
02-06-2019, 12:25 AM
|
#8
|
يعجبني أن أفعل
مآ أريد
وقت مآ أريد
أينمآ أريد
|
|
|
|
02-12-2019, 12:55 PM
|
#9
|
02-12-2019, 02:42 PM
|
#10
|
يعجبني الكلام الهاديء الرومنسي الذي يجعل نفسي تهدأ وتستمع بمرح
ولا يعجبني الصراخ و العصبية عند الطلب وفرض الرأي بالقوة
أشكرك خلف على موضوعك الجميل
طبت وطاب مسعاك
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:57 AM
| | | | | | | | | |