10-28-2012, 07:38 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
3
|
جيت فيذا
»
03-05-2012
|
آخر حضور
»
12-03-2025 (12:09 AM)
|
آبدآعاتي
»
7,343
|
تقييمآتي
»
165
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
حالتي الآن
»
|
آلقسم آلمفضل
»
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
مُتنفسي هنا
»
|
التقييم
»

|
مَزآجِي
»
|
|
|
صمتي لغة
السلام عليكم..
كيف حالكم جميعا..
أتشرف بإفتتاح مدونتي في منتداكم الرائـع..
|
10-28-2012, 08:26 PM
|
#2
|
الف الف الف مبروووك
الأفتتاح
وبدي الحلوان بمناسبه افتتاح المدونيه ههههههه
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
10-28-2012, 08:29 PM
|
#3
|
الف الف الف مبرووك اخوي الغالي فادي
افتتاح المدونه الرائعه
ومتاكد انك راح تنثر عبير عطرك هنا
|
|
|
|
10-28-2012, 08:36 PM
|
#4
|
حياك اخي نورت المدونة وان شاء اطرح كل ما يلمس قلبي ويعجب مسامعكم
|
|
|
|
10-28-2012, 08:40 PM
|
#5
|
الله يبارك فيك اختي الاصيله اسعدني مرورك يارب ينال اعجابكم بساطة ما اطرح
|
|
|
|
10-28-2012, 08:41 PM
|
#6
|
الإســــــــــم: يكفي إنني سوري♥
العــــــــــمر: يحسب من الاف السنين بعمر سورية العظيمة♥
مــــــــــكان الميلاد : فى سورية الطاهرة [♥]
الحــــــــــالة الإجتماعية : مرتبط بحب سورية♥
فصيلة الــــــــــدم : لون دم الشهداء الاحمر في علم سوريا
............ الطــــــــــول: شــــــــــامخ بقدر الحق الذى أدافع عنه [♥]
الخــــــــــوف: غير وارد فى قاموس السوريين♥
المدينة الحــــــــــالية و الدائمة : دمشق في القلب♥
المــــــــــهنة : بدافع عن سوريتي بدمي♥
أنا سوري
وطني هو... سورية
لغتي هى... المحبه
سلاحي هو... الدفاع عن الوطن
مبدئي هو... التسامح
و هدفي هو... السلام
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة فادي ; 11-15-2012 الساعة 09:42 AM
|
10-29-2012, 11:04 PM
|
#7
|
لو تغزلت .. فيك ، بقصيدة ..
أُقرب .. بها ، المتهات ..
و وحشتك .. الجد ، بعيدة ..
لست .. مذنبا ، قط ..
بملامسة .. معشوقتي ، العنيدة ..
أشواق .. لها ، توقدت ..
كتوقد .. الهشيم ، بوقيدة ..
لست .. مذنبا ، قط ..
ان صرت .. بحبها ، ضحية ..
تكشف .. كل ، الأسرار ..
كي .. لا تتغيب ، و تبقى مخفية ..
لست .. مذنبا ، قط ..
فالعشق .. ليس ، إثما ..
ليبقى .. أوراقا ، منسية ..
أريده .. دوما ، ملازمني ..
ذا .. حياة ، سرمدية ..
لست .. مذنبا ، قط ..
أن أكون .. لوصفك ، شاعر ..
و لك .. أبعث ، الخواطر ..
و لمضاربك .. أسرع ، مسافر ..
مقدسا .. روعة ، الأنوثة ..
بشظايا .. و دفء ، متناثر ..
لست .. مذنبا ، قط ..
لست مذنبا ابدا فا اعذريني
سامحيني
|
|
|
|
10-29-2012, 11:12 PM
|
#8
|
أصدق حكمه قرأتها بحياتي!
إذا كنت تشعر انك لاتعيش جيـدا
فاعلم أنك لاتصلي" جيــدا"
فهنآك فرق :
بين من يصلي (ليرتآح بهآ )
وبين من يصلي ( ليرتآح منهآ)
فآنظر لقلبك أيهما أنت
|
|
|
|
10-30-2012, 09:01 PM
|
#9
|
إذا كـان لسورية مـليون ثورجي فـأنا مـنهم
إذا كـان لسورية ثورجي واحـد فـأعلم إنـه أنـا
إذا لـم يـكن لسورية مـن ثورجين فـأعلم أنـني قـد مـت
لـو قـاتلوني عـلى إن أنـساكي أكـتب عـلى الـقبر أهـواك
سـأبقى سورياً حـتى لـو إمـتلئ الـرأس شـيباً
أصـيح بـعالي الـصوت سوري حـتى الـموت
أحـفرها عـلى الـصخر سوري وأفـتخر
لا داعـي لـوريدي إن لـم يـكن سوري
ولـدت سوري وسـأموت سوري
لـم أعـشق سورية مـن أجـل بـطولاته ولـن إتـركه مـن أجـل انهيارها
عـشقت سورية قـبل إن أعـشق انتصاراتها
أفـعلي فـينا يـا سورية مـا تـشائي فـقد فـعلناها وعـشقناكي
نـحن لا نـعرف الـبكاء فـقد عـلمتنا سورية الـفخر والـكبرياء
لـو لـم يـبقى مـن سورية إلا أسـمها ومـن الـشعار إلا رسـمه لـبقيت عـاشقاً لـك
|
|
|
|
11-05-2012, 06:04 PM
|
#10
|
سحائب الشوق بلون الشفق الاحمر تعم اجواء قلبي المنكسر في غيابك تلفظ انفاسها الاخيرة لترحل عني وتسقط صريعة في هواك
....
كانت ولا زالت تبحث بين ثنايا قلبك عن شيء من الدفء وما نالها منك الا الاحتراق
حتى باتت رمادا يأبى الاندثار بين طيات زمن القهر
...وهمهمة الاقدار
....
سأترك شمعة قلبي بين يديك وسأترك لك القرار
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:53 PM
| | | | | | | | | |