10-01-2012, 12:41 PM
|
10-01-2012, 01:33 PM
|
#2
|
ههههههههههههههههههههه
انا السيد الوالد اذا شافني نايم لابد انه يفتح الستاره ويطفي المكيف ليش ما بعرف كل يوم على هالحاله
حتى اني فكرت الغي مفتاح المكيف واخليه يتكهرب هههههههههه
وشرط اساسي اذا بتكلم تلفون لازم اكون واقف ومن غرفه لغرفه هههههههههه واحوس كان ضايع لي شي
موضوع رائع ومميز
وردي وودي
|
|
|
|
10-01-2012, 07:18 PM
|
#3
|
:: بصمة لا تنسى ::
لَسْتَ بِصآحبًة قلب قوُيِ يّحملً كُلَ شيِء ..! وٌلكَنيِ صَآحْبًه صَمْت خْفيِ قآدرّ عْلى كَتتتتتمْ كُلَ شَيِء ..!
ههههههههههههههههههههه شطحات خوقاقه مشكوره حبيبت البي
|
|
|
|
10-01-2012, 08:30 PM
|
#4
|
هههه عاششق حلووه الحووسسه والجوال معكك هع
صمت الرحييل شطحتكك بالموضوعي هوا الخوقااقي ي عسسل منووره
|
|
|
|
10-01-2012, 09:44 PM
|
#5
|
بجد انا عندي شطحه غريبه
لما اناااام اغطي كل شي ماعدى رجولي ليه والله ما ادري ولو تغطت ما يجيني النوم ابدا
|
|
|
|
10-03-2012, 04:51 AM
|
#6
|
هههههههههه وربي آنآ نفس شطحة آسير بس انا حتى رجولي آغطيهآ لو بآن شيء من جسدي مستحيل آنآم
|
|
|
|
10-06-2012, 04:24 PM
|
#7
|
لاشطحاتي غير
اذا ابو شباب نايم ومافيني نوم شايفين فرشة الشعر
امررها ع رجوله ههههههههههههههههه اشوف مخدادت تطاير صوبي بس اكمل المشواار هههههههههههههههههههههه
والشطحه الثانيه الاستشوار اشغله واخلي باب الغرفه مفتوح
اسمع تهديد من بعيد بس يكون باب الشقه مفتوح اول مايجي انطلق تحت عندعمتي هههههههههههههههههههههههه
وفيه المنديل المبلل هذي الحركه والله مااحبها بس هو الي بدى
مره سواها فيني ورجعتهافيه قبل كم اسبوع هههههههههههههههههههههههههههه ياكثر الشطحات انتظريني فيها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
10-07-2012, 03:27 PM
|
#8
|
هههههههههههههههه موضوع رائع انا شطحاتي اني لازم كل يوم انام وبحضني جوال ما اقدر ابعد عنه
وثاني شطحه ممممممم ما اعرف انام الا اذا لصقت بالجدر ما اعرف ليش يمكن اخذ حنان ههههههههههههه
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة فادي ; 10-07-2012 الساعة 03:34 PM
|
10-07-2012, 03:52 PM
|
#9
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووووووووووه يافادي تاخذ حنان
عليك شطحات مايمديني عليها ههههههههههههههههههههههههه
ترقبو شطحاتي فيوم مااااا
|
|
|
|
10-13-2012, 09:15 PM
|
#10
|
شحطتي :( مستحيل آشغل اللاب ومااحط السمآعه بإذني وحتى لو مآكنت مآاسمع شيء :(
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 06:00 PM
| | | | | | | | | |