صباح / مساء يعزف أنغام النجاح تحية صادقة مملؤة بـ التقدير و الإحترام و باقات ورد تفوح منها اطيب العبق لـ تعطر منتدى سكون القمر
يقف قلمي إحتراما و تقديراً لـه لـ اخلاقه ... لـ تميزه الملحوظ لـ لمساته في كل اقسام المنتدى فقد گان الابداع و التألق سمته
آلـ مبرووووووگ ـف آلفيتگ {8000 }
في يوم رائع اختالت التهنئه فرحاً
و ذاب الهدوء بـ قلب السگون
و لاح ضياء عم ارجاء المنتدى
عزف على آوتار قلوبنا و مشاعرنا
أجمل المواضيع و الخواطر و الآشعار
تطايرت معها أوراق الدهشة من دفاتر أيامنا
گل يوم يطل فـ يحمل معه
لـ اَرواحنا ضياء يُنير قلوبنا
لـ نقف هنا وقفة احترام وقفة اجلال
لـ نهنئ مبدعنا رمــــــــــــــــــــــاد انســـــــــــان
آلـ مبرووووووووووگ ـف
وصل الى الألفية بـ 8000 مشارگة
8000 مشارگة گسب فيها احترام ومحبة الجميع
8000 مشارگة انيقة راقية سطرتها ب احرفگ
8000 مشارگة تتوهج بين ثنايا اقسام منتدانا الراقي
لـ تتحدث عنگ و عن حضورگ و تواجدگ و نشاطگ
فگانت نتيجتها 8000 لؤلؤه ناطقه ب قلبگ الگبير
آلـ مبرووووووووووگ ـف لنا
وجودگ بيننا بـ هذا التألق و التقدم الراقي
مبارگ عليگ تلگ الالفيه التي تزداد برِيقاً
تهنئتى اقدمها بـ لون البياض و بـ عبق مودتي
النشاااط و الآلفيات آجمل و آروع ب حضورگ
تقبل تهنئتى البسيطة
نبض القلوب
صمت الرحيــــل
لا أعرف كيف يمكن للكلمات
أن تعبِّر عما يجول بنفسي
أعجز عن التعبير بكلمات الشكر
والتقدير والإمتنان فـ هي لن توفيك حقك
فمهما كتبت سأكون مقصر
واشكرك على هذه التهنئه الغاليه
جداً على قلبي . وعقبالك والجميع أن شاء الله
تحياتي لك
مبارك لك اخي الغالي وصديقي رماد هذا فخر لنا ان نحتضن 8000 نجمة من سمائك ولنجوم بقية وانت قمرها تضيء سمائنا كما يضيء المنتدى ب ابداعاتك وابدعات الاخوه معنا
مبروك وب انتظار المليون
تقبل بسيط تهنئتي ودي لك
اخوك فادي
مبارك لك اخي الغالي وصديقي رماد هذا فخر لنا ان نحتضن 8000 نجمة من سمائك ولنجوم بقية وانت قمرها تضيء سمائنا كما يضيء المنتدى ب ابداعاتك وابدعات الاخوه معنا
مبروك وب انتظار المليون
تقبل بسيط تهنئتي ودي لك
اخوك فادي
صآحبة الفخآمه
يعلم الله أختي الكريمه كم كنت متشوقاً لحضورك
وتهنئتك لي بهذه الألفيه
حيث يا ما توقفتي عن مشاركتي أفراحي وطروحاتي
لسبب لا أعلم عنه حتى الآن .
ولكن رغم ذلك يبقى لك في قلب أخيك كل الحب والأحترام والتقدير
عموماً سعدت كثيراً بحضورك وتواجدك هنا
وتقديم تهنئتك لي عزيزتي
ولا أملك الا أن أقول لك شكراً جزيلاً لك
وربي يعطيك العافيه ويبارك بعمرك
تحياتي