03-06-2013, 04:30 PM
|
03-06-2013, 06:48 PM
|
#2
|
يومي متل امس متل الغد لاجديد فيه بالكااد سيكون هنااكـ مرور لهذه الزاوية إن كان هناكـ جديد
فالروتين اليومي يجعلناا لانريد ان نتذكر ما كان بالأمس وما سيكون بالغد
نحن بحاجة لكي ننسى الأمس ونستعد لتجديد اليوم وتحسين الغد
فادي
كل الشكر سعدتُ بالمرور من هنــاا
|
|
|
|
03-07-2013, 02:00 AM
|
#3
|
يومي كان جميل
ولو فيه نوع من التعب والأرهاق البدني
ـــــــــــــــــ
|
|
|
|
03-07-2013, 04:52 AM
|
#4
|
يوميَ بدآيتهَ جميلَ ولآكنَ فيَ آلنهآيهَ سيئَ لدرجهَ كبيرهَ ..
فآديَ ..
آشكركَ لآختيآركَ هذآ آلموضوعَ آلجميلَ ..
دآئمماً طروحآتكَ جميلهَ ورآئعهَ ..
وديَ ..
|
|
|
|
03-08-2013, 05:19 PM
|
#5
|
شكرا لكم على هذا المرور الجميل ومن كان يومه جيد فدائما انشالله ومن كان يومه سيئ فربي يفرجيه كل خير يا رب.
|
|
|
|
03-10-2013, 08:24 AM
|
#6
|
يومي جميل جداً بالعوده اليكم
|
|
|
|
03-14-2013, 08:16 PM
|
#7
|
يوم طبيعي كا كل الايام
عدت كما كنت
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:32 AM
| | | | | | |