المساعدة الحية في اعتناق الإسلام بـ 16 لغة تحت رعاية مكتب جاليات الربوة بالرياض وشراكة مكتب جاليات الروضة كذلك بالرياض والهيئة العالمية للتعريف بالإسلام بالمدينة المنورة ومكتب جاليات القطيف ومكتب جاليات البديعة بالرياض وموقع WegzuMislam
كم يسعدني ويشرفني ان اضع بصمتي على صفحاتكم التي تزهو بالجمال والروعه
فلقد توعدت منكم على كل ماهو ممتع ومفيد ومميز دمتم مبديعن مضيئين سماء منتدانا الغالي بانتظار كل ما هو جديد ومميز الى ذلك الوقت تقبلو مني اجمل وارق التحايا
أخـــوانـــي الأعـــزاء ....
وجــودكم هنـــا اسعدني جداا
وانا اشــــكــركــم كل الشكر على المــرور والتــواجد في صفحــتي
وعلى ردكــم الراائع للموضـــووع
أتمــنى لكـــم التــوفـــيق الدائــــم
يعطــــــيكِم الله الف عاافية ودمتم بالف خــــير وود
أرجو لمن كان مشتركاً في منتدى أخر أن يقون بنقلها لتعم الفائدة الجميع
أخـــوانـــي الأعـــزاء ....
وجــودكم هنـــا اسعدني جداا
وانا اشــــكــركــم كل الشكر على المــرور والتــواجد في صفحــتي
وعلى ردكــم الراائع للموضـــووع
أتمــنى لكـــم التــوفـــيق الدائــــم
قال صلى الله عليه وسلم {{ من أحيا سنة من سنتي فعمل بها الناس كان له مثل أجر من عمل به لا ينقص من أجورهم شيئا .... الحديث }} . رواه الترمذي وقال حديث حسن