03-06-2014, 05:41 PM
|
03-06-2014, 05:52 PM
|
#2
|
يا اجمل بشر من بين كل الناس
يا ساكن الروح و القلب و الشريان
يا اجمل تاج حطيت فوق الراس
انت اجمل وجه مر بية بالازمان
يا اجمل حلم و يا مالك الاحساس
انت الفرحتني من جنت حزنان
تضل انت الوفة و الذهب و الالماس
و اضل اتذكرك لو انتة نسيان
بقلمي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصمت ; 03-12-2014 الساعة 12:21 PM
|
03-08-2014, 04:15 AM
|
#3
|
اخي بساتين الالم
الف الف مبروك افتتاحك لمدونتك الذهبيه
وان شاء الله نقرأ كل مايمتعنا ونستفيد منه
من كل كتاباتك من الشعر والخواطر
ومنك نتعلم كل ماهو راقي ومميز
وارجو ان تسمح لي بان اكون من المتابعين
لكل ماتجود به نفسك وتخطه اناملك على صفحات المنتدى
|
|
|
|
03-08-2014, 06:19 PM
|
#4
|
اهديك الورد و الورد ما يروم
اهديك العمر يا اغلى من روحي
اهديك قلبي بس مترس هموم
خاف يكتلك و هذااعظم ذنوبي
شهديلك و روحي كلها الم و سموم
و انت العقل ماخذ و عايفني بجروحي
بقلمي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصمت ; 03-12-2014 الساعة 12:20 PM
|
03-08-2014, 06:22 PM
|
#5
|
شكرالك اخي نهيان
و ان شاء الله اكون عند حسن ضنك
و اتشرف ان تكون ممن يدخلون مدونتي
|
|
|
|
03-08-2014, 09:06 PM
|
#6
|
هذي اول مشاركاتي اطرحها في مدونتك
وهي من كلماتي المتواضعه
علميني هــــو انا نــــظر عينك
علميني هو انا ساكن بقلبك
ان قلتي ايه البـــــــارحه وينك
يوم غبتي وجزيتيني بــــــصدك
حتى المكان اللي جمعنايدينك
حتى لسانك يــــــــوم قال احبك
اتذكري يوم جمعت سنيني سنينك
ماقط لقيتي من مثلي يحبك
واليوم صار حبي يشينك
عند اللي بالمصلحه يشدك
انا مابي اعيد اللي بيني وبينك
بس اقول ماهد قلبي يهدك
بكره بترجعين واقول الله يعينك
روحي دوري وبتلقين من يودك
بقلمي
نهيان النهيان
|
|
|
|
03-12-2014, 12:18 PM
|
#7
|
امي
لن استطيع ان ارد الجميل
على تعبا لن يرده شكري
لك مني يا امي الورد الطليل
لك مني قلبي و رووحي و عمري
لو استطيع تخيل الصبر الثقيل
من يوم صرت حتى ادخل بقبري
اهواكي و الله اهواكي و بحببك قتيل
انت الحياة و مسكني و دهري
اريد ادور لرضاك اي سبيل
ادور و اظل ادور بس و الله ما ادري
شلون اعوض صبر هد صبر كل النخيل
و صل حتى السماء و هدملي نحري
ربيتي و تعبتي جيل يتبع جيل
صبرك مو بحجم صبر الدنيا و ي صبري
سنة بعد سنة حبي لك يمييل
حتى يصير حبي لك من القلب جذري
بقلمي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصمت ; 03-12-2014 الساعة 12:20 PM
|
03-16-2014, 05:22 PM
|
#8
|
... الحزن ...
هو ان تظهر السعاده وتبتسم وتخفي دموعك وتبين انك اكبر من ان تكون طفلا صغيرا
... الحزن ...
هو ان تبحث عن من يعانقك ولكن عندما تجده لايعانقك ولا تستطيع معانقته
... الحزن ...
هو ان تسمع كلمة لااحبك من شخص لم تفكر في عشق غيره
... الحزن ...
هو ان تعيش حياتك مع من تحبه كأنك تعيش مع من لاتحبه
... الحزن ...
هو ان تبحث عن من يفهمك وتجد من يجرحك
... الحزن ...
هو ان تعيش اسعد لحظات حياتك مع شخص ثم تكتشف انها كانت مجرد اوهام
... الحزن ...
هو ان ترخص حياتك لمن تحبه وتجده يرخص حياته لغيرك
... الحزن ...
هو ان تحب شخصا يحب غيرك
... الحزن ...
هو ان تحاول تسعدهم ولكنك تبقى حزينا
... الحزن ...
هو ان تحب وتضحي دون ان يعلم به من تحبه
... الحزن ...
هو ان تحب شخصا لم يفكر في حبك ابدااا
... الحزن ...
هو ان تحب وتحب ولكن الفراق يحكم عليهم ويغير مجرى وطعم حياتهم
|
|
|
|
03-17-2014, 03:12 PM
|
#9
|
بساتين.....
عجبتني الكلمات الي قلته ف امك مررره روعه
الله يرزقكك برها ورضاها..
|
|
|
|
03-17-2014, 03:12 PM
|
#10
|
الحياهـ, قصيرهـ, .. واهدافها كثيرهـ,
فأنظر الى السحاب ولا تنظر الى التراب
وان ضاقت بكـ الدروب ..
فعليك بعلام الغيوب
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:30 PM
| | | | | | | | | |