03-30-2014, 08:54 PM
|
03-30-2014, 08:54 PM
|
#2
|
انــــــآ مجرد فتآه حالمه ومتفائله لاقصى الحدود ....
هنا تجدوني في صفحـــه من صفحآت الحيآه في صفحه تملؤهـآ لطخات الطفوله
في صفحتي سآكتب
معنى الحب وانا لم اجربه
معنى الخيانه وانا لم اعيشها
معنى اليأس وانا لم اعرفه
معنى الحزن وانا لم اعهده
في صفحتي سآكتب من آكون وكيف آكون ولماذا اريد آن آكوون ...... !!
|
|
|
|
03-30-2014, 08:55 PM
|
#3
|
آعررفكم بنفــسي .
ع ــمري ..عمر الزهور
الدرآسسه .. طالبه بالجامعه
آمنيتي ..اتمنى اشوف اللي حولي سعيدين
آحب ^^ آكره
آحــب الشـعر
احب الروآيــآت
احب الوفاآء الصدق
آكره
آكره الغرور والخيانه
آكره المصالح والكذب
|
|
|
|
03-30-2014, 08:56 PM
|
#4
|
آلغـلآ ‘,
نفسسَ آلغلآآ مَ تبددلَ . .
طآل آلزمنَ ولآ قصرَ
مميت ( فييگ ) !
|
|
|
|
03-30-2014, 08:59 PM
|
#5
|
03-30-2014, 08:59 PM
|
#6
|
03-31-2014, 12:22 AM
|
#7
|
ريماااا
الف الف الف
مبروك افتتاحك مدونتك
وان شاء الله نستمتع ونستفيد بكل ماتجود به
نفسك وتخطه اناملك على متصفحك ابذهبي
واسمحي لي بان اكون من المتابعين والمشاركين
|
|
|
|
03-31-2014, 02:00 AM
|
#8
|
.
.
سأواصل المتابعــــة
ولكــــن بصـــمت
كــــــي لا أقتحــــم
هـــــذا الهــــــدوء الجمــــيل
وتـــلك الكــــلمات والأحاسيس
المــــلـــونـــــة بشتـــــى الألــــــوان
تمنيــــــاياتي
لـــــكِ بالســـــــــعادة
|
|
|
|
|
03-31-2014, 02:02 AM
|
#9
|
تستحق التقييم
|
|
|
|
03-31-2014, 05:52 AM
|
#10
|
ألف مبروك افتتاح المدونه
وان شاء الله اكوون متابعه لك ي غلاااي
|
|
|
أَلا أيُّهَا المَوتُ الذَّيْ لَيسَ تَارِكيْ أَرِحْنِي فَقَدْ أَفْنَيْتَ كُلَّ خَليلِ
أَراكَ خَبيراً بالذَّينَ أُحِبُّهُمْ كأنَّكَ تسعى نحوهم بدليل ...
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:42 PM
| | | | | | | | | |