07-10-2020, 02:33 AM
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
سبحان الله وبحمده
الان صار النمل افضل حالا منا حيث ميتها تحمله النمل الى
القبر والانسان بسبب الكورونا مايقدر ندفن موتاه
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
معلومة رائعة نسمعها اول مرة وفوق كل ذي علم عليم
جزاك الله خيرا اختنا شايان الموقرة
لك تحياتي
اشكر لك مرورك الراقي
وتواجدك المتميز
لك كل التقدير
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:51 AM
|