03-22-2013, 08:29 PM
|
03-22-2013, 10:00 PM
|
#2
|
كيف لي بأن انساااااااااك
|
اشتاااقكك
|
|
|
|
03-23-2013, 08:32 AM
|
#3
|
لآجَديِد غٌير التَآلقْ بآلطرْحَ
وآنتَقآءْ الأفضًل دوٌماً
آشكَر ذآئْقتك اللتِي طآلمَا أمتعَتتنْآ
بآعَذبْ العبَآرآتُ وأرْقهُا
لا’حرْمنَآ الله هكْذا جًمآلْ
|
|
|
|
03-23-2013, 05:58 PM
|
#4
|
قلم رااااااااااائع
وحضور مميز
لا عدمنااا طلتك
وهذا الابداع الراقي
|
|
|
|
03-24-2013, 02:23 AM
|
#5
|
أشــــــــواق
رائع ماسطرته اناملك من بوح
شجي وكلمات تتغنى لروعتها القلوب
راق لي جداً نزف قلمك
شكراً لك , وربي يعطيك العافيه
تحياااااااااتي
|
|
|
|
03-24-2013, 10:23 PM
|
#6
|
كيف لي بأن انساااااااااك
|
شكراااااااااا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صآحبة آلفخآمهَ
لآجَديِد غٌير التَآلقْ بآلطرْحَ
وآنتَقآءْ الأفضًل دوٌماً
آشكَر ذآئْقتك اللتِي طآلمَا أمتعَتتنْآ
بآعَذبْ العبَآرآتُ وأرْقهُا
لا’حرْمنَآ الله هكْذا جًمآلْ
القديرة النجلا صآحبة آلفخآمهَ

اسعدالله اوقاتك بكل خير
كيف تستغربي وانتي احد الحضور
والشهود بكلماتي المتواضعه
كيف لاتدركي اني متيم في عشق عشق
هنا وجدتلحضورك شهادة افتخر بها
انتظر عودتك
 |
|
|
|
|
03-24-2013, 11:09 PM
|
#7
|
كيف لي بأن انساااااااااك
|
لرووحك الف وووردة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله
قلم رااااااااااائع
وحضور مميز
لا عدمنااا طلتك
وهذا الابداع الراقي
ّّ ّّ ّّ>( الأصــ/ـــيله )ّ<ّّ ّّ ّّ ّّ
يعطيك العافيه على المرور الرائع
ومدائن شكر لكِي مرصعة بالالماس

على تشريفك الراقي
سلمت أناملك وسلم كلك

لروحك الياسمين

أشواق:ولياليها
|
|
|
|
|
03-25-2013, 12:45 AM
|
#8
|
كلمات استقفتني وجعلت قلمي يصبح عاجزا عن الرد
راق لي ما نثر هنا
ابدعت في سرد الكلمات وتراكيب الاحرف
معزوفه فقات الوصف والجمال
سعدت بكوني من الاوائل الذي مرو ع معزوفتك
يسلمو والله يعطيك العافيه
واصل ابداعك
ودي لك
|
|
|
تٌصبْحٌ" متْطلٌبآْتهٌ "ابسٌطْ مٌمٌآ نتٌخيْييٌلَ يُنحْصرٌ |ععع ـآٌلمْهُ|فٌيْ(مٌحوْرَ) شخٌصْ {وْآحٌــد وْأنٌآ أخٌتصْرتٌ"عٌآلمْيٌ" فُيْ شخْصٌكُ وْلمٌ يعٌدْ (اْلعٌآلمْ)"يعنٌينْيٌ"!
التعديل الأخير تم بواسطة ريان الخبر ; 03-25-2013 الساعة 12:49 AM
|
03-26-2013, 01:01 PM
|
#9
|
كيف لي بأن انساااااااااك
|
يسلمو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد انسان
أشــــــــواق
رائع ماسطرته اناملك من بوح
شجي وكلمات تتغنى لروعتها القلوب
راق لي جداً نزف قلمك
شكراً لك , وربي يعطيك العافيه
تحياااااااااتي
كــل الْشَكــر وَالْتَّقــدَيْر عَلَى
مـروورُك الْرِآآئِع الَّذِي زَيَّن صَفْحــااتِي
|
تُحْيـــــــااتِي الْك
|
|
|
|
|
03-26-2013, 01:08 PM
|
#10
|
كيف لي بأن انساااااااااك
|
يسلمووو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان الخبر
كلمات استقفتني وجعلت قلمي يصبح عاجزا عن الرد
راق لي ما نثر هنا
ابدعت في سرد الكلمات وتراكيب الاحرف
معزوفه فقات الوصف والجمال
سعدت بكوني من الاوائل الذي مرو ع معزوفتك
يسلمو والله يعطيك العافيه
واصل ابداعك
ودي لك
ريٍـٍـٍانٍ
لو طلبت إحســـــــاس قلبي قلت هاك
يسلمو علي الحضوور الجميل تحياتي لك
|
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:51 PM
| | | | | | | | | |