10-05-2013, 11:57 PM
|
10-06-2013, 11:11 AM
|
#2
|
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
10-06-2013, 05:07 PM
|
#3
|
الوردة,,
أَسْعَد الْلَّه أَيَّامِكُ
وَجْزِاكُ خَيْر الْجَزَاء وَافْضَلِه
عَلَى حُسْن الْمُرُوْر .
لَاحُرِمَت هَالتَوَاجِد الْعَذْب
خَالِص الْوُد
|
|
|
|
10-06-2013, 08:11 PM
|
#4
|
|
|
|
حينما استحضرك، وأكتب عنك، يتحوّل القلم في يدي إلى وردة حمراء ..
|
10-06-2013, 11:48 PM
|
#5
|
غلا,,
مروركـ كعقود من اللؤلــؤ"
وجنآآئن من الياسمين
وأنوآر من التميـز
تنير صفحاتي بتوآجدكـ الراائع
ما انحرم يارب منك حترامي لكـ
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 12:11 AM
| | | | |