11-19-2012, 04:42 PM
|
11-19-2012, 06:05 PM
|
#2
|
يعطيك الف عافيه يا رب وما ننحرم من هالأبداع
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
11-19-2012, 11:50 PM
|
#3
|


|
|
|
|
11-20-2012, 06:35 AM
|
#4
|

|
|
|
|
11-26-2012, 03:52 PM
|
#5
|
الله لايحرمني منك
والله يعطيك العافيه
|
|
|
|
11-27-2012, 02:07 AM
|
#6
|
تسلم اناملك الذهبيه على الطرح الراقي
يعطيك الف عافيه يالغلا
لا عدمناَ هذا التألق
ودي وعبير وردي,,
|
|
|
|
11-27-2012, 04:13 PM
|
#7
|
مشكوووووورين والله يعطيكم الف عافيه
فآحَ عطر حروفكِم بمتصفحي كونو دائما بالقرب من موآضيعي
|
|
|
|
11-30-2012, 11:39 PM
|
#8
|
فــــــــآدي ..!
لِهَذا اَلإِبْدَاعْ , لَكِ نَهْرٌ يَمُرُّ بِجَانِبِ عُمْرُكِ ,
يُهْدِيْكِ اَللَآلِئ عَلَىَ جَنَبَاتِ صَبَاحَاتُكِ
عَمَلٌ جِدَّاً عَذِبٌ عَلَىَ سُطُوْرِ الْقَنَادِيلْ
عَمِيقَةٌ حدَّ التَرفْ ومُلامَسَةِ أَعمَاقَ الخَيالِ يَا عـطرْ
|
|
|
|
12-03-2012, 02:58 PM
|
#9
|
12-03-2012, 05:37 PM
|
#10
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
يعطيك العافيه
تشكر على مجهودك
سلمت يداك
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:27 PM
| | | | | | | | | |