10-03-2018, 11:30 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
15-07-2013
|
آخر حضور
»
يوم أمس (03:25 PM)
|
آبدآعاتي
»
199,870
|
تقييمآتي
»
6623473
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
حالتي الآن
»
|
آلقسم آلمفضل
»
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
مُتنفسي هنا
»
|
التقييم
»
         
|
مَزآجِي
»
|
آوسِمتي
»
|
|
|
ذكرى الفراق
اليوم ذكرى الفراق ومرت اول سنه
اليوم لي عام متغرب وحيد وحزين
اليوم انا ضيف جرحي جيت باطمنه
اني جمعت الدموع وجبت امانة امين
ما يجرح الصادق الا غدر من يامنه
لا جت من احباب قلبك لا تلوم السنين
مليت من هالاماني دام مهي ممكنه
لاهي تحقق ولا ياسي بوجهي يبين
لوين انا وانت مثل الشمس والازمنه
مع كل صبح يجددني لشمسك حنين
لا قلت احبك احبك كنها دندنه
او كنها وردة مابين اصابع جنين
يا اجمل الناس لك بين الملا هيمنه
كثير غيرك ولكن مين مثلك ووين؟
يا عاذلي خذ عيوني يمكن تثمنه
تشوف عيبه وانا اشوفه ملاك حسين
امس افترقنا وانا احسب مرت اول سنه
يا طولها ليلة الفرقا سنة للحزين
كلمات الامير:طلال الرشيد
|
10-04-2018, 01:45 AM
|
#2
|
ما اروع الحروف التي تقطر عذوبة شهد
تكتب الجمال بلغة ساحرة عذبة
غمرتنآ بجمال كلماتك وسمو ذآئقتك
نغم على أوتار حروف راقية
دمت بخير
|
|
|
|
10-04-2018, 02:45 PM
|
#3
|
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
نهيان موضوع غاية الروعة سلمت
|
|
|
|
10-05-2018, 12:55 AM
|
#4
|
ماقول غير الله يبعد عنك فراق اللي تحبهم
صعب انك تفارق الي تحبهم
صح السانك ياخوي
|
|
|
|
10-06-2018, 01:31 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرالذوق
ما اروع الحروف التي تقطر عذوبة شهد
تكتب الجمال بلغة ساحرة عذبة
غمرتنآ بجمال كلماتك وسمو ذآئقتك
نغم على أوتار حروف راقية
دمت بخير
اشكرك على كرم تواصلك
وردك الكريم بكرم اخلاقك وسموها
لاحرمت طيب تواصلك
دمت بسعاده لاتفارقك ماحييت
|
|
|
|
10-06-2018, 01:33 AM
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيونه
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
نهيان موضوع غاية الروعة سلمت
المزيونه
اشكرك على تواصلك
وعلى كرمك الحاتمي في ردك واطرائك
لاحرمت طيب تواصلك
دمتي بسعاده
|
|
|
|
10-06-2018, 01:34 AM
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبرةحزن
ماقول غير الله يبعد عنك فراق اللي تحبهم
صعب انك تفارق الي تحبهم
صح السانك ياخوي
صح بدنك وسلمك من كل شر
اشكرك على تكريمي وردك الجميل
بجمال روحك الطاهره
دمتي في رعاية الله
|
|
|
|
10-18-2018, 04:43 PM
|
#8
|
فراق جدا محزن وخصوصا لم يكون شخص تحبه مثل صديقك
|
|
|
|
01-09-2019, 09:58 PM
|
#9
|
ابدعت في اختيارك
وننتظرجديدك بفارق الصبر
يعطيك العافيه
|
|
|
|
01-22-2019, 01:42 AM
|
#10
|
طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي
يعطيك العافيه على هذا الطرح
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها
تحياتي لك
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الفراق المر
|
الحلم المستحيل |
۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ |
16 |
07-26-2020 10:31 AM |
|
شيلة i بان الفراق
|
فاتنة بعشقي |
۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ |
2 |
06-27-2016 05:28 AM |
|
الى اين ايها الفراق
|
نبض القلوب |
۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ |
10 |
03-20-2013 03:44 PM |
|
لحظة الفراق...
|
ريان الوسيم |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
11 |
01-29-2013 06:01 PM |
|
على طاري الفراق!!
|
رعشةة خفوق |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
4 |
11-02-2012 05:10 PM |
الساعة الآن 12:12 AM
| | | | | | | | | |