ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 



رواية مها


 
قديم 01-23-2019, 03:00 PM   #18


الصورة الرمزية فتون
فتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  17-02-2018
 أخر زيارة : 12-25-2022 (10:42 PM)
 المشاركات : 11,551 [ + ]
 التقييم :  709
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ظ…ط§ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظٹط¬ظ†ظ† ظ…ط±ظ‡
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



الجزء الخامس عشر
اليوم الثاني الصبح قامت مها وكانت حاسة بتعب ومضايقة من الأحداث اللي صارت امس وتمت تفكر في حالها : يا ربي شسوي انا لازم اتصرف لازم ما اخلي المشاكل تزيد بين خالد وماجد أخاف يصير شي بسبتي ، وبعدين راحت صوب المطبخ وخذت لها بندول عن الصداع وبع شوي نورة دشت المطبخ وياها ولدها أحمد .
نورة : شفيج مها .
مها : ما فيني شي .
نورة : غريبة قايمة من الصبح .
مها : لا بس راسي شوي يعورني جيت آخذ بندول .
نورة : مها ممكن نطلع شوي برى بغيتج في سالفة .
مها : خير نورة .
نورة : تعالي بقولج .
طلعوا برى وقعدوا عالكراسي ونورة ماسكة أحمد وتعطيه المرضاعة .
نورة : مها أمس لما ماجد وخالد تهاوشوا سمعت ماجد يقول لأبوي أن خالد كان بيذبحه عشانج ليش يا مها .
مها تضايقت وبين على ويها : نورة في أشياء وايد صايرة بين خالد وماجد بسبتي والمشكلة أنا مب عارفة شلون أتصرف .
نورة : اصاير يا مها وليش ما تقولون لي .
مها : ما حبيت أشغلج بمشاكلي كفاية عليج عيالج وزوجج .
نورة : ليش يا مها مشاكلكم هي مشاكلي ، والا ناسية ان ماجد وخالد اخواني ويهموني ليش محد يقول عاللي يصير .
مها : المشكلة بسيطة بس في نفس الوقت حلها صعب .
نورة : شنو هذا لغز يعني .
مها : لا بس تعرفين أن ماجد كلم عمي عشان موضوع الخطبة وجذي ، بس اللي ما كنا حاسبين حسابة ان خالد اعترض عالموضوع وكلم عمي ان هو يبي يتقدم لي وصارت مشكلة بينهم .
نورة مو مصدقة اللي تسمعه : مها وليش ما قلتي لي .
مها : أنا بروحي كنت محتارة وما حبيت اشغلج معاي ، وبعدين أنا لقيت الحل بس محد مقتنع فيه .
نورة : وشنو هالحل يا مها ؟
مها : اني أسافر وأبعد ما في غير هالحل .
نورة : وين تروحين يا مها .
مها : أنا قررت أروح السعودية أعيش مع خالي وبكمل دراستي هناك .
نورة : لهالدرجة ماجد وخالد مسوين مشاكل .
مها : أنا خايفة يا نورة يصير بينهم شي بسبتي ما شفتيهم أمس .
نورة : وتظنين الهروب هوالحل بصراحة ما أقدر أتحمل بيتنا من غيرج .
مها : ما عليه بزوركم في الإجازات .
نورة : صعبة يا مها ما تتصورين أبوي شكثر متعلق فيج وايد يحبج يمكن أكثر مني ومن ماجد وخالد .
مها : أدري يا نورة وهذا اللي متعبني .
وهم قاعدين ماج جاي صوبهم .
ماجد : صباح الخير .
نورة : هلا صباح النور .
مها : يلا نورة بروح داخل تعبانة .
ماجد : وليش لما جيت بتروحين .
نورة : ماجد خلها فحالها ، أقعد أبيك .
تم ماج يطالع مها لين راحت ، وبعدين قعد مع نورة .
نورة : اصاير بينك وبين خالد ؟.
ماجد : ما صاير شي .
نورة : شلون ما صاير شي وانا أمس شايفة بعيني .
ماجد : عادي أي أخوان يتهاوشون .
نورة : لا مو عادي أنت وخالد عمركم ما تهاوشتوا .
ماجد : لا تحطين في بالج موضوع عادي .
نورة : قصدك موضوع مها .
ماجد : ومنو قالج .
نورة : محد قالي أنا أمس سمعتك تقول أن خالد يبي يذبحك عشان مها .
ماجد يتهرب : ايه قصدي عشان خرعت مها تعرفين خالد دايما يبالغ .
ويروح ماجد صوب البحر .
وتمت نورة أطالعه وبعدين شالت ولدها ودشت داخل .
مها كانت تفكر وكانت متخذه قرارها انها لازم تروح لخالها إذا صارت أي مشكلة ثانية بين خالد وماجد بسبتها .
وبع دين راحت المطبخ وتمت تسوي ريوق
دشت أم خالد المطبخ وتشوفها
أم خالد : مها أشوفج اليوم صاحية وهل .
مها : أنا أصلا ما نمت عشان أصحى .
أم خالد:وليش يا بنتي بتتعبين، صحتج .
مها : يمه أنا فعلا تعبت وما عدت أقدر أتحمل .
ام خالد : سلامتج شفيج يمه .
مها تحضنها وتصيح : يمه ما قدر خلاص أبي أروح لخالي تعبت تعبت .
خالد : كان واقف عند الباب وشاف وسمع كل شي
أم خالد : ليش يمه ؟ لا تقولين جذي احنا نحبج وما نبيج تبعدين عنا .
خالد يدش عليهم : مها شهالكلام اللي أسمعة ، آخرمرة تتكلمين في هالموضوع سامعة .
وعصب وطلع من الباب اللي صوب البحر .
قام يمشي ويلح أخوه واقف بعيد وبعدين راح له .
خالد : ماجد لازم نشوف حل لموضوعنا .
ماجد : أي حل شتقول .
خالد : لازم واحد منا يتنازل عن مها .
ماجد : انا مب متنازل يا خي انت تنازل وريحني .
خالد : خلص يا ماجد إذا هذا الشي يريح مها ، أنا مستعد بس مها ما تبعد عنا .
ماجد : شلون يعني ما تبعد عنا .
خالد : مب لازم تفهم . وراح عنه
ماجد مستغرب : معقول خالد يقول هالكلام .
خالد ركب سيارته وكان وايد مضايق ويسوق بسرعة ، ومن كثر ما هو مضايق ما انتبه عالشارع اللي كان فيه حفريات ، وفجأة سيارة خالد تنقلب .
في الشاليه :
كانوا متجمعين عالريوق .
نورة : خالد وينه للحين نايم .
ماجد : لا قايم من الصبح وراح .
أم خالد : وين راح ؟
ماجد : مدري شفته راكب سيارته ورايح .
نورة : غريبة بتصل عليه أشوفة .
نورة تتصل وما في رد .
نورة : ما يرد علي .
أبو خالد : يمكن راح يجيب شي وحاط تلفونه بالسيارة .
بعد ساعة تلفون أبو خالد يرن .
أبو خالد : ألو .
.......................................
أبو خالد : ايه أنا أبوه .
.........................................
أبو خالد مبين على ويهه الصدمة : شنو ؟ خالد . وش فيه .وين ؟ متي؟ زين زين جاي .
أم خالد خايفة : شفيك يا بو خالد أصار ؟
أبو خالد : يلا ماجد بسرعةأبيك وياي .
ماجد قام على طول وراح ويا أبوه .
نورة ومها وأم خالد خايفين وحاسين في شي .
أبو خالد وماجد راحوا وكان ماجد اللي يسوق .
ماجد : اصاير يبه ؟
أبو خالد : بسرعة يا ماجد أخوك مسوي حادث .
ماجد تخرع على أخوه .
ويسوق بسرعة لين وصلوا المستشفى .
في المستشفى .
أبوخالد راح يسأل وبعد شوي جا الدكتور ومعاه ضابط .
الضابط : انت أبو خالد .
أبو خالد : ايه أنا .
الضابط : نبيك شوي .
ماجد : ليش .
الضابط : إجراءات ولازم نسويها .
راح أبو خالد وماجد مع الضابط وتموا يسألون شوي أسئلة .
وبعدين طلعوا وراحوا للدكتور .
الدكتور : تفضلوا .
أبو خالد : خالد اصابته خطيرة ؟.
الدكتور : ما خبي عليك ، خالد وايد تعور وهو الحين بالانعاش ويمكن يطول شوي .
ماجد حس بالذنب وانه هو السبب في اللي صار لخالد ، وبعدين راح يشوف أخوه
ويشوفة من الجامة لأن كان ممنوع يدش عنده .
ماجد كان يطالع أخوه ويصيح .
وخالد كان شكله وايد تعبان ومركبين عليه أجهزة ووايرات وشكلة يقطع القلب .
ماجد يضرب الجامة بيده : كله مني أنا السبب ، أنا السبب .
أبو خالد جا ومعاه الدكتور وتم أبو خالد يطالع ولده والعبره خانقته وموقادر يتكلم.
الدكتور : احنا سوينا اللي علينا ، وان شاء الله يصير أحسن مع الوقت .
أبو خالد : والنعم بالله .
ابو خالد : يروح لماجد بس ياولدي خلص .
ماجد : أنا السبب يبه ، انا السبب .
أبو خالد : وليش تقول جذي يبه كله مقدر ومكتوب .
ماجد : أنا خليته يطلع وهو مضايق .
أبو خالد : خلص يا ولدي لا تلوم نفسك ألحين ما ينفع اللي قاعد تسويه ، احنا لازم نوقف معاه ونساعده .
يرن تلفون أبو خالد .
أبو خالد : ألو .
نورة : يبه وينك اصاير .
أبو خالد : احنا في المستشفى يبه .
نورة : مستشفى!!! وليش ؟
أبو خالد : خالد مسوي حادث ومتعور .
نورة تخرعت : أخوي خالد ؟ يبه وايد متعور ؟
أبو خالد ما حب يخرعهم : لا يبه بسيط ان شاء الله ، قولي حق راشد يجيبكم .
نورة : خلص يبه ان شاء الله جايين .
نورة قالت حق مها وما قالت لمها لأنها خايفة عليها .
مها تصيح : نورة شتقولين خالد ؟ لا لا ما يصير أنا لازم أروح أشوفه .
نورة : اهدي يا مها يلا قومي وأنا بكلم راشد عشان يودينا .
راحت مها حق أم خالد وأم خالد اشوفها وكان شكلها متغير ومبين عليها في شي صاير .
أم خالد تخرعت : مها شفيج اصاير .
مها : يلا يمه لازم نروح الحين .
أم خالد خافت زياده : مها شفيج ؟ خالد فيه شي ؟
مها : عمي يقول انهم في المستشفى وخالد تعبان شوي .
أم خالد : قولي الصدق يا مها لا تكذبين علي اشفيه خالد ؟
مها : مدري يمه خل نروح ونشوف .
راحوا وطول الطريق الكل على اعصابه وأم خالد خايفة وتصيح ونورة ومها يهدونها .
ومها كانت ميته من الخوف .
وصلوا المستشفى وأم خالد تروح ويدها على قلبها من الخوف ومها نورة وراها .
شافوا ماجد وعلى طول راحوا له .
أم خالد : ماجد شفيه خالد .
ماجد كان مبين عليه وايد متأثر ويطالع امه وشوي بيصيح : يمه خالد مسوي حادث .
أم خالد تضرب على صدرها : شتقول خالد ولدي وينه الحين .
ماجد :داخل .
أم خالد :يلا ودنا له بسرعة .
ماجد يوديهم ويوم وصلوا وشافوه ، تمت أم خالد اصيح وبعدين جا أبو خالد وتم يهديها وطمنها ان الدكتور قال انه بيصير زين .
أما مها فكانت اطالعه ودموعها تنزل من غير احساس وحاسة انها جسد بلا روح.
ونورة وقفت حذاها وتمت اصيح .
الدكتور جا وقال لهم يروحون لأن وقفتهم جذي ما منها فايده .
راحوا البيت ومها بسرعة تروح غرفتها وتمت اصيح ، وقعدت تتذكره وتتذكر مواقفه معاها وطيبته وحنيته عليها .
وبعدين راحت تصلي وتدعي له .
أم خالد وأبو خالد كانوا مضايقين وحالتهم حاله .
ونورة مسكينة مب عارفة شتسوي .
الكل كان متأثر باللي صار لخالد ومرت عليهم أيام صعبة .
بعد اسبوعين من الحادث طلعوا خالد من غرفة العناية .
بس للأسف كان في خبر مو زين يتظرهم .
راحوا له المستشفى ويدشون عليه الغرفة .
ماجد يحب راس أخوه : سامحني يا خالد سامحني .
خالد كان توه تعبان ويتكلم بصعوبه : مسموح يا خوي مسموح .
أم خالد اصيح وتحب ولدها .
مها راحت تسلم عليه وعيونها مليانه دموع .
خالد يطالعها : لا تصيحين مها .
الدكتور طلب أبو خالد وراح له .
الدكتور : انت عارف أن الحادث كان شديد .
وطبعا احنا سوينا عمليه بعد الحادث على طول بس للأسف خالد رجله اليمين متأثره وايد ويمكن ما راح يقدر يحركها إلا بعد فترة طويلة ولازم يتابع العلاج الطبيعي .
أبو خالد كان الخبر وايد شديد عليه : دكتور أرجوك سو أي شي عشان ولدي يرجع طبيعي .
الدكتور : المسألة مٍسألة وقت وصبر وان شاء الله بالإراده كل شي يصير .
طلع أبو خالد من عند الدكتور وكان مضايق وبعدين راح يشوف خالد .
قعدوا معاه وبعدين راحوا البيت بس ماجد قال بيقعد مع أخوه يمكن يحتاج شي .
رايكم في الأحداث


 
 توقيع : فتون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مئة عام من العزلة انثى برائحة الورد ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ 8 01-27-2022 11:58 AM
رواية حب اسطورة العشق.. رواية حب الارشيف 9 06-03-2013 01:24 PM
يآابختكم مين قدكم |..رواية حب عندكم ~ْ ✗ ┋ مِلّأًڳً أٌلَڳِوٌنُ ┋ ✗ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ 14 12-08-2012 08:48 PM
أحدى خربشات..رواية حب.. رواية حب ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ 7 11-30-2012 03:50 AM
رواية كفى يا قلبي هدوء القمر ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ 14 11-14-2012 07:09 AM


الساعة الآن 05:57 PM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الأدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @ ۩۞۩{ركن الكاتب خلف الشبلي}۩۞۩ @ ۩۞۩{قسم المقالات الغيرحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة الاديبة روزانا السعدى}۩۞۩ @ ذوي الاحتياجات الخاصة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا