05-12-2020, 05:38 AM
|
05-12-2020, 01:29 PM
|
#2
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
05-12-2020, 06:42 PM
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
شكرا لهذا التواجد الجميل والراقي
دائما أسعد ومتصفحاتي بتواجدك يا نقاء
لا تحرميني إطلالاتك المميزة وردودك الطيبة
تحيتي ومحبتي
|
|
|
|
05-15-2020, 06:09 AM
|
#4
|
شكرا للطرح الرائع
والموضوع المتميز
لقلبك الفرح
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
05-15-2020, 06:35 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان
شكرا للطرح الرائع
والموضوع المتميز
لقلبك الفرح
جزاك ربي خير الجزاء
ونفع الله بك وسدد خطاك
وجعلك من أهل جنات النعيم
شاكره مرورك الكريم
تحيتي ومحبتي
|
|
|
|
05-15-2020, 04:56 PM
|
#6
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
05-16-2020, 06:24 PM
|
#7
|


05-16-2020, 09:45 PM
|
#8
|
د. عبدالله البنين
إذا عزمت لفعل أمرٍ
فاجعل التوكل مركبة العبور
وإذا عصاك الدهر يوماً
فاسأل المولى لتسهيل الأمور
لا تجزع لضيق الرزق أبداً
واعلم بأن الله يعلم
نظرة العين وما تخفي الصدور
كن شاكراً ما دمت حياً
ــ اغترفت من حسنك جمال التفرد،
مع لحظات الود ،
بطهر المفردات ..
ما انفكت لحظات آمالي
في بروجها السامقة ..
نسائم مقدسة أطيافك.
مهرولة نحو آفاق السماء
في بروجها العالية ..
في محراب الشكر العظيم..
ورسالة رفق السماء ..
|
|
|
|
05-16-2020, 09:55 PM
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
إذا عزمت لفعل أمرٍ
فاجعل التوكل مركبة العبور
وإذا عصاك الدهر يوماً
فاسأل المولى لتسهيل الأمور
لا تجزع لضيق الرزق أبداً
واعلم بأن الله يعلم
نظرة العين وما تخفي الصدور
كن شاكراً ما دمت حياً
ــ اغترفت من حسنك جمال التفرد،
مع لحظات الود ،
بطهر المفردات ..
ما انفكت لحظات آمالي
في بروجها السامقة ..
نسائم مقدسة أطيافك.
مهرولة نحو آفاق السماء
في بروجها العالية ..
في محراب الشكر العظيم..
ورسالة رفق السماء ..
بارك الله فيك وجزاك كل الخير
على الحضور الكريم
لا حرمت الاطلالات العذبة يا ألق
لك مني جل التقدير والاحترام
ودمت بحفظ المولى

|
|
|
|
05-17-2020, 10:40 PM
|
#10
|
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:35 PM
| | | | | | | | | |