04-13-2020, 10:58 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
183
|
جيت فيذا
»
07-11-2012
|
آخر حضور
»
اليوم (08:50 AM)
|
آبدآعاتي
»
42,586
|
تقييمآتي
»
4365
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
حالتي الآن
»
|
آلقسم آلمفضل
»
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
مُتنفسي هنا
»
|
التقييم
»
         
|
مَزآجِي
»
|
آوسِمتي
»
|
|
|
سفينة الأحزان
هاهي سفينة الإحزان
وقد رست لمن هم أصحاب شجون
وفي تلك السفينة عالمجهول
ووجوه متعددة
بعضها يكسوه الزيف
وبعضها قد تجلل بالطهر
فركبت تلك السفينة ووضعت قدماي
فماذا رأيت يا ترى؟
رأيت بها عالم من الخيال
فأضاءت أسارير وجهي
وانجلى عني الهم والحزن
فسرحت في نواحي السفينة
ابحث عن زاوية تضمني
واشعر فيها بالأمان
فحانت لي زاوية صغيرة
وبها مصباح مضيئ يبعث الأمل
فجلست بها أتأمل
وإذا بطائر يطير ويحلق بها
وجلس جنبي ومسح بجناحيه
فأحسست بشيء غريب ينتابني
فوضعته على يدي ومسحت عليه
وإذا به يطبق على يدي بكلتا يديه
ويدمي يدي ويمضي ليحلق من جديد
فتعالت مني النظرات إليه
فكأنه شفى غليل كان يبتغيه
ومضى بعيداً وتوارى
وكان ابعد من أن أراه
فانطفأ ذلك السراج الذي كان ضئيل
وظلت غرفتي مظلمة من جديد
وبقيت في تلك السفينة أبحر من جديد
في بحر عميق به غربة وحزين
وإذا بيدين كالشرار تطير
صفعتني وأنزلتني إلى الحضيض
وذكرتني وقالت !!
أنا الحزن والدمعة
وقد عدت إليك من جديد
|
04-13-2020, 11:16 PM
|
#2
|
العاصوف
رتب جميل لفكرة تحمل اجمل المعاني باسلوب فريد
طالعت طرحكم الراقي فطال بي المكوث لاريح الفكر
بما قراته هنا
مودتي والاحترام
|
|
|
|
04-14-2020, 12:45 AM
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الانيق
العاصوف
رتب جميل لفكرة تحمل اجمل المعاني باسلوب فريد
طالعت طرحكم الراقي فطال بي المكوث لاريح الفكر
بما قراته هنا
مودتي والاحترام
اشكرك على حضورك الكريم
وتعطير متصفحي بردك الجميل
الله يعطيكـ العافيه
ولا يحرمـني من طـلـتـك
|
|
|
|
05-05-2020, 02:06 PM
|
#4
|
بوح راقي وإحساس عالي جداً وكلمات بالغة التأثير
من عمقها قراتها لأكثر من مره
|
|
|
|
05-08-2020, 12:09 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد
بوح راقي وإحساس عالي جداً وكلمات بالغة التأثير
من عمقها قراتها لأكثر من مره
اشكرك على حضورك الكريم
وتعطير متصفحي بردك الجميل
الله يعطيكـ العافيه
ولا يحرمـني من طـلـتـك
|
|
|
|
05-09-2020, 05:01 PM
|
#6
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
العاصوف
بوح رائع بحق
وتظل نبع لا ينضب
معبر ناطقة بالصدق
هنيئا لك هذا الفكر والالهام
ودمت عنوان للعطاء المتميز
تقبل بسيط مروري
يسلموااااااااااااااا

القيصر العاشق
البـــــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
05-16-2020, 03:34 AM
|
#7
|
حروفك كآنت مختلفه في كل شيء
في أحسآسهآ الجميل ..
وطرحهآ الرآئع ..
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
كٌل الود
|
|
|
|
05-16-2020, 10:07 PM
|
#8
|
د. عبدالله البنين
ــ خَاطِرَةٌ تستظل بالمشاعر،
لوحة إبداع عظيم
وشكل سريالي وفيٌّ جميلٌ
من أشكالِ الجمالْ ،
وخمط الطبيعة
مضافة الى قواميس المفردات
وفي ثنايا هذا العبق ،
اكتناز صوري
أكثر إيفاء
ينير ما يمكن ان تبقيه لنا الحياة ،
من حبٍ ووفاء
عذبات تَسَتَرِّقَها الأماني ،
إيحاء يسكب ألوانا
متناسقة محملة بالمعاني
التي تستشفها الذات
ابتغاء وفاقا،
بعطر و بريق آسر
لك الود
|
|
|
|
05-16-2020, 10:16 PM
|
#9
|
أخي المميز العاصوف..
جميل ما انساب من شفق الرّوح
فـبرغم الألم ..
أراك تنتظر الشمس..
تترقب النجوم والقمر في ليالٍ حالكة
تنتظر بصيص الأمل
لتسطر وفي بوح عذب يبهج الروح
دامت أفراحك
تمنياتي لك بالسعادة
|
|
|
|
05-18-2020, 01:31 AM
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
العاصوف
بوح رائع بحق
وتظل نبع لا ينضب
معبر ناطقة بالصدق
هنيئا لك هذا الفكر والالهام
ودمت عنوان للعطاء المتميز
تقبل بسيط مروري
يسلموااااااااااااااا

القيصر العاشق
البـــــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى ل
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:17 AM
| | | | | | | | | |