12-19-2012, 08:40 AM
|
12-19-2012, 02:36 PM
|
#2
|
يعطيك العافيه ياشموخه
واصلي ابداعك..
|
|
|
|
12-19-2012, 05:42 PM
|
#3
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
ربي يعافيك قلبي منوره الموضوع بمرورك العطر
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
12-19-2012, 06:38 PM
|
#4
|
راائعة واكثر جزاك الله كل خير سلمت يداك على ما ابدعتي لنا حفظك المولى من كل سوء
|
|
|
|
12-19-2012, 06:42 PM
|
#5
|
يعطيكك العافيه على الموضوع
المميز الرائع
اشكرك غاليتي
ودي ووردي
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
12-20-2012, 03:20 AM
|
#6
|
12-20-2012, 05:29 PM
|
#7
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
مروركم زاد الموضوع جمال
وعطراء ورود الياسمين لسموكم
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
12-20-2012, 06:24 PM
|
#8
|
12-24-2012, 12:08 PM
|
#9
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
ملوكه انرتى الموضوع بردك
الجميل ودى واحترامى لكي
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
01-04-2013, 09:17 AM
|
#10
|
يسلمك ربيَ ع رٌقي طرحكِ
لآ عدمنــــآإ جديدكِ
ودَي لسٌموكِ
يعطيكـِ آآلف(1000)عآآفيه
شكرآآ لكـِ وتقبلي مروري
لـِ
روحكِ الجوري
هيبة أنثى
|
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 12:39 PM
| | | | | | | | | |