10-30-2012, 01:01 AM
|
10-30-2012, 01:08 AM
|
#2
|
بعد ما شفت صدماتي على آلدنيا من آلغَالِينْ
بديت الحين أتوقع تجي الصدمه من أظلالي ..!
رووووووووعه فراشه
كلمات جميله جدا
يعطيك العافيه يالغلا
|
|
|
|
10-30-2012, 01:22 AM
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف الخيول
بعد ما شفت صدماتي على آلدنيا من آلغَالِينْ
بديت الحين أتوقع تجي الصدمه من أظلالي ..!
رووووووووعه فراشه
كلمات جميله جدا
يعطيك العافيه يالغلا
فراشه ؟ <~ شكلك مضيعع هههههههههه .. الله يعافيك / " منور فديتك !!
|
|
|
|
10-31-2012, 10:44 PM
|
#4
|
كلمات رائعه تخلد في الوجدان
وتنسج معها اجمل معاني
هنيئاً للأبداع بكـِ
كلمات في قمة الروعة والجمال
كم هو جميل ما نقله قلمكـ ,,,,
لاعدمناكـ,,,
عجز قلمـي أن يـوفـِ حق قلمـك ..
دمت بهـذا الإبـداع دائمـاا وأبـداا ..
أتمنـى لكَ التـوفيـق ..
تقبل مروري المتـواضـع ..
بإنتظارجديدكـ بكل شوق
ودي وشذى الورد
طائر الرومنسية
|
|
|
|
11-02-2012, 05:10 PM
|
#5
|
يسلمووو على الطرح الرائع
وتسلم يمينك ع الانتقاء الروعة
لروحك آكآليل آلورد..
بآنتظآرجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 10:19 PM
| | | | |