06-12-2013, 11:40 AM
|
06-12-2013, 05:09 PM
|
#2
|
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
06-12-2013, 10:21 PM
|
#3
|
يعطيك العافية ,,
سلمت يمناكِ على هذا الطرح الرائع
ننتظر جديدك بود وشوق
شكرا لروعة ما طرحتِ
مودتي ,,
|
|
|
|
06-16-2013, 10:50 AM
|
#4
|
الوردة
أسعدني
مرورك الرائع والجميل
ووجودك الاروع في متصفحي
|
|
|
|
|
06-16-2013, 10:50 AM
|
#5
|
نبض القلوب
أسعدني
مرورك الرائع والجميل
ووجودك الاروع في متصفحي
|
|
|
|
|
06-24-2013, 10:45 PM
|
#6
|
ابدعتِ بالطرح يالغلآ
سلمت الايادي على روعة الموضوع
لاعدمناكِ

|
|
|
|
10-24-2013, 09:09 AM
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صآحبة آلفخآمهَ
ابدعتِ بالطرح يالغلآ
سلمت الايادي على روعة الموضوع
لاعدمناكِ

اسعدني تواجدك الذي عطر متصفحي تقبل تحياتي .
|
|
|
|
حينما استحضرك، وأكتب عنك، يتحوّل القلم في يدي إلى وردة حمراء ..
|
06-18-2026, 09:27 PM
|
#8
|
أشكرك علي هذا الطرح الرائع كروعتك
وعلى كل هذا المجهود المميز كتميزك
دمتم لنا رمزا للتواصل ورقي العطاء
لا حرمنا الله من حسن اختيارك
تحياتي وتقديري لك
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
|
|
| انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:57 PM
| | | | | | | |