الى من جرحني من الوريد الى الوريد (بقلمي)...........
عجبا حبيبتي
لو كنت مكانكي لانتحرت
اتدرين لماذا......؟
لان مشاعر حبيبكي وجراحه هانت عليكي
اهانت عليكي احاسيس عشناها في ليالي عشقنا
اهانت عليكي دمعتي التي نزفت كما ينزف الشريان دما
لماذا طعنتني بسهم الغدر والخيانة.....!؟
وانا لم افعل شيئا سوا النظر الى عبير عينيكي
ولا شيئا سوا الاخلاص لانسانة كانت سبب فرحة قلب كسر من قبلها كثيرا
فلم تكن مختلفتا في ختام القصة جعلت لها خاتما كما جعلو قبلها خاتمة الكسر والخيانة
لم يعد بوسعي فعل شيئ الا البكاء على اوراقي التي تكتب اشعاري الحزينة واختمها بـ ...........
الكاتب : شخص يكتب خواطره بدمه الى من جرحه من الوريد الى الوريد
:x106:__(بقلمي)__:x146:
لماذا طعنتني بسهم الغدر والخيانة
///////////////////////////
اقف احترام وتقدير للغالي واااخي
ولهذه الكلمات التي لامست قلبي
حروف نسجت من ماء الذهب لتعانق القمم
نابعة من الاعماق ممزوجة بالصدق والوفاوالاخلاص
استمر ااخي قلمك رائع وراقي
سوف اكون بالقرب يسعدني حرفك
ورقي عطائك
لماذا طعنتني بسهم الغدر والخيانة
///////////////////////////
اقف احترام وتقدير للغالي واااخي
ولهذه الكلمات التي لامست قلبي
حروف نسجت من ماء الذهب لتعانق القمم
نابعة من الاعماق ممزوجة بالصدق والوفاوالاخلاص
استمر ااخي قلمك رائع وراقي
سوف اكون بالقرب يسعدني حرفك
ورقي عطائك