04-02-2013, 12:41 PM
|
04-02-2013, 12:42 PM
|
#2
|
من أجل عينيك
أثور على كل الأحزان لأضع ابتسامتي وسط
دموعي وأضحكـ
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
04-02-2013, 02:00 PM
|
#3
|


|
|
|
|
04-02-2013, 02:03 PM
|
#4
|
منور موضوعي اخوي سامر
ما ننحرم من طلتك
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
04-02-2013, 02:03 PM
|
#5
|
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
04-02-2013, 02:04 PM
|
#6
|
من اجل عينيك
اسهر ليلى
احاكى قمرى فى حسنك
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
04-02-2013, 09:15 PM
|
#7
|
كلمـــأأت روووعــــــــــــــــــــه يـــأأأأأأقلبي
يعطيكــ الف عـــــــــأأأأفيـــه
يسلمـــــؤؤؤ
|
|
|
|
04-02-2013, 11:37 PM
|
#8
|
من أجل عينيك عشقت الهوى
بعد زمانً كنت فيه الخالى
وأصبحت عينى بعد الكرى
تقول : للتسهيد لاترحلى
يافاتناً لولاهُ ماهزنى الوجدُ
ولاطعم الهوى طاب لى
هذا فؤاى فامتلك آمرهُ
أظلمهُ أن شئت أو فاعدلى
|
|
|
تٌصبْحٌ" متْطلٌبآْتهٌ "ابسٌطْ مٌمٌآ نتٌخيْييٌلَ يُنحْصرٌ |ععع ـآٌلمْهُ|فٌيْ(مٌحوْرَ) شخٌصْ {وْآحٌــد وْأنٌآ أخٌتصْرتٌ"عٌآلمْيٌ" فُيْ شخْصٌكُ وْلمٌ يعٌدْ (اْلعٌآلمْ)"يعنٌينْيٌ"!
|
04-02-2013, 11:42 PM
|
#9
|
:: بصمة لا تنسى ::
لَسْتَ بِصآحبًة قلب قوُيِ يّحملً كُلَ شيِء ..! وٌلكَنيِ صَآحْبًه صَمْت خْفيِ قآدرّ عْلى كَتتتتتمْ كُلَ شَيِء ..!
مساحه رائعه يالغلا
لي عوده بأذن الله
تشكرات ~
|
|
|
|
04-03-2013, 01:15 AM
|
#10
|
من أجل عينيك
سأتحمل هم الرحيل
ـــــــــــــــ
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
نظرت عينك ياخلي
|
نوآف |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
8 |
07-17-2020 04:06 PM |
|
دخيل عينك
|
ملكة الحنان |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
4 |
04-18-2018 05:35 AM |
|
عندما يسقط شخص غالي من عينك
|
نجمة سهيل |
۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ |
8 |
03-28-2013 05:42 PM |
|
من شان عينك
|
اسير الغراام |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
4 |
10-05-2012 09:50 PM |
الساعة الآن 02:28 PM
| | | | | | | | | |