04-13-2020, 04:37 PM
|
#11
|
قلب يعشق بكرامة لاتهان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان
الحلم المستحيل
هطول كلماتك اروت كل ذلئقه
فاستمتعنا بما قراناه في متصفحك
استاذي العزيز
سلمت على رقي بوحك
يعطيك العافيه ياغالي
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله
أخي الغالي نهيان
كم اسعدني رؤية حروفك
تطرز بها صفحة الموضوع
بثناء عطر وكلمات رائعة
فلك شكرا يجاري السحاب في علوه
ويساوى القطر في قطراته
|
|
|
جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل
|
04-13-2020, 04:38 PM
|
#12
|
قلب يعشق بكرامة لاتهان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد
الآن فقط .. علمت معنى
أن نختبئ داخل بوح
هنا فقط .. يطيب لي البقاء
ساظل هنا
نازحة بين جدران الكلمات
الحلم المستحيل
أنت رائع بحق
التنسيق هديتي
اختي العزيزة أنثى برائحة الورد
مرورك على الموضوع غيث
ينهمر عليه ليشد من ازره
وبقاؤك بين احرفه اكسير حياة
يمنح الزهور أن تتفتح
وشذى الورد أن ينتشر
فينتشي به كل من مر في ارجائه
شكرا لك المرور وشكرا لك هذه الهدية
التي جعلت المكان ينتشي ويزهر
ويلتحف الجمال
|
|
|
جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل
|
04-13-2020, 04:43 PM
|
#13
|
قلب يعشق بكرامة لاتهان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصوف
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي
مرحبا بأخي العاصوف
وهو يمر بموكبه السامي
على الموضوع ويعطره بكلماته الصادقة
فلك مني الف تحية وتحية
|
|
|
جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل
|
04-13-2020, 04:44 PM
|
#14
|
قلب يعشق بكرامة لاتهان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان
لي عودة
أختي شايان
ارواحنا تنتظر العودة
فعودتك لها سعادة
وعقولنا تنتظر
فعودتك لها نماء
|
|
|
جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل
|
04-13-2020, 04:46 PM
|
#15
|
قلب يعشق بكرامة لاتهان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى بلال
فراق وانين
ويأس وحنين
وذكريات تائهة بين السطور
ومزاح معكر بلا احلام
برودة شتاء وعواصف
متمردة على حنين الحب
وان نسلك ذلك الطريق
ويكون فراق مر
الحلم المستحيل راقى ومميز
دائما يسعدنى حرفك
دمت بهذا التألق
مودتى
الرائعة المتجددة الأخت منى بلال
سكبتي من ينبوع روعتك
سلسبيلا انتعشت له النفوس
واستبشرت به المهج
يحدوها الأمل ان تكون فصول السنة
تأتي في أوقاتها والا يغلب الخريف الربيع
ولا يحل الصيف محل الشتاء
عندها فقط سيمحي الفراق المر
ويحل مكانه ما يضادها تماما
لك فائق التقدير لحضورك وثنائك
|
|
|
جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل
|
07-17-2020, 05:02 AM
|
#16
|
طرٍح رٍآئع كَ ع ـآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ
معطرٍة برٍقةرٍؤحك ..
|
|
|
|
07-26-2020, 10:31 AM
|
#17
|
قلب يعشق بكرامة لاتهان
والروعة اكتملت بمرورك على الموضوع
وترك نقش من اروع النقوش
طرزتي به ارجاء المكان
فلك ايتها الأخت العزيزة
قلائد الشكر تحوطها زهور الياسمين
|
|
|
جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ذكرى الفراق
|
نهيان |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
9 |
01-22-2019 01:42 AM |
|
الرحيل المر
|
نبض القلوب |
۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ |
4 |
03-29-2013 10:45 PM |
|
الى اين ايها الفراق
|
نبض القلوب |
۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ |
10 |
03-20-2013 03:44 PM |
|
لماذا بعد الفراق....؟؟
|
نبض القلوب |
۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ |
6 |
02-15-2013 02:14 AM |
|
لحظة الفراق...
|
ريان الوسيم |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
11 |
01-29-2013 06:01 PM |
الساعة الآن 10:27 PM
| | | | | | |