04-11-2013, 02:45 AM
|
#11
|
أخوي // عساف
تحيه وتقدير معطره بعبير الربيع
تعجز عبارات الشكر والاحترام
عن ايفائك حقك نظراً لحظورك وتقديم هذه
التهنئه التي في حقيقة الأمر أعتز وأفتخر بها
شكراً جزيلاً لك , وربي يعطيك العافيه
وتقبل من أخيك خالص التحايا
|
|
|
|
04-11-2013, 07:54 AM
|
#12
|

|
|
|
|
04-11-2013, 07:12 PM
|
#13
|
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
04-11-2013, 07:12 PM
|
#14
|
♥ - » هيبــۃ أنثــے « - ♥
ووقف قلمي وقلبي وأنا قبلهم
احتراماً وتقديراً وامتناناً لك
ولتهنئتك الجميلة
ولروعة أخلاقك وتميزك
فشكراً لك من أعماق قلبي
على مشاعرك الصادقه
وعلى تهنئتك الرقيقة
فهي وسام على صدري توجتيني به
تحياتي لك
|
|
|
|
04-11-2013, 07:14 PM
|
#15
|
صحيح كل الشكر
لصمت الرحيل على تهنئتها الرائعه
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
04-11-2013, 07:19 PM
|
#16
|
الـــــــورده
تتسابق المشـاعر مع الحروف
لتخط لك اجمل عبارات الشـكر والعرفان
على هذه التهنئة الرائعه
وعلى هذه الحروف التى انسكبت عبقاً
لتبقى أجمل وأغلى وسام
فأنتي دوماً سباقه لذلك وأن تأخرتي قليلاً
لا حرمنا الله منك يا غاليه
والله يخليك للمنتدى
شمعة مضيئه في سماءه دوماً
شكراً لك , وتقبلي خالص
تحياتي
|
|
|
|
04-11-2013, 07:21 PM
|
#17
|
تستاهل صمت الرحيل كل خير
ربي يحفظها من كل شر
ــــــــــــــ
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:30 PM
| | | | | | |