12-09-2012, 10:59 AM
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنج نادر
الله يعطيك العافية
على الطرح الرائع
الله يعافيكِ ي حلوهـ
شاكرهـ لكِ توآجدك الهادئ والراقي
كوني بالقرب من جديدي :)
|
|
|
|
12-10-2012, 08:03 PM
|
#12
|
تجججنن ي قلبهآا من جد تجنن
تسلم ايديكك ع الطرح الجميل
|
|
|
|
12-11-2012, 12:30 AM
|
#13
|


|
|
|
|
12-19-2012, 04:16 AM
|
#14
|
:: بصمة لا تنسى ::
لَسْتَ بِصآحبًة قلب قوُيِ يّحملً كُلَ شيِء ..! وٌلكَنيِ صَآحْبًه صَمْت خْفيِ قآدرّ عْلى كَتتتتتمْ كُلَ شَيِء ..!
حلوووين حيل
تسلمي عل النقل ..
لاهنتي~
|
|
|
|
12-19-2012, 04:51 AM
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَريوؤمتكك
تجججنن ي قلبهآا من جد تجنن
تسلم ايديكك ع الطرح الجميل
فديتك قلبك ي حلوهـ :msn-wink:
الله يسلمكِ
شاكرهـ لكِ توآجدكِ ونثر عبير حروفكِ بين سطور متصفحي البسيط

|
|
|
|
12-19-2012, 04:54 AM
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الرومنسية
جميله هي إطلالتك فكن دائماً الطائر المحلق في السماء
واصل تحليقك بين وريقاتي هُنآ
ولاتحرمني من إطلالتك الرائعه
لروحك//

|
|
|
|
12-19-2012, 04:55 AM
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الرحيل
حلوووين حيل
تسلمي عل النقل ..
لاهنتي~
والاحلا توآجدكِ وإشعاع لمعان حروفكِ بين سطور متصفحي البسيط
كوني دائماً بالقرب من وريقاتي هُنآ
لروحكِ //

|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:55 PM
| | | | | | |