06-04-2014, 04:49 PM
|
#41
|
لَيْس هُنَاك شَيْء فِي هَذِه الْدُّنْيَا
يَسْتَحِق الْبُكَاء عَلَيْه
أَكْثَر ) مِن أَنْفُسِنَا إِذَا ارْتَكَبْنَا)
ذَنْبَا وَلَم نَسْتَغْفِر
|
|
|
|
06-04-2014, 04:51 PM
|
#42
|
لا تـــــــــبكــي
إذا اكتشفت أن أقرب الناس إليك هو ألذ أعدائك ..!
و لـ تحمد الله أنك لم تعش بـ غفلة طوال عمرك ..!
|
|
|
|
06-04-2014, 04:53 PM
|
#43
|
◦°˚◦ღ ஓ ◦°˚◦دمعة اشتياق°˚◦ღ ஓ ◦°˚◦
عندما تعيش طفوله سعيده .. مليئه بالذكريات الجميلة ومع مرور الايام والسنين
يصيبك 'الهم والغم' وتتمنى عودة تلك الايام ولو لدقائق معدوده
فستدمع عينيك اشتياقا للماضي و للطفوله البرئيه::
|
|
|
|
06-04-2014, 04:59 PM
|
#44
|
من يحمل في قلبه خدوش صغيرة أحدثتها أنا له ..
فليخبرني أو ليعتقني لوجه الله !
لعلي كنت مازح فأثقلت عليه ..
أو ربما لامست وجعًا ..
أو أيقظت ذكرياته ..
أو سببت له جرحاً دون قصد ..
|
|
|
|
06-04-2014, 05:12 PM
|
#45
|
ومآزلت گمآ آنآ..
أشتآق بـ : صمت ~
وأتلهف بـ : عمق ~
وأحن بـ : سرعة آلبرق ~
ومآزلت گمآ آنآ ..
آنآم على آلحلم ~
لـ آستيقظ على : آلوآقع
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصمت ; 06-04-2014 الساعة 06:41 PM
|
06-04-2014, 07:24 PM
|
#46
|
هي آلتي آعٺدُت عليہَآ
لآ أريدها آن تتغير ۈ لو لمره :”(
أذكَرها كِيف هيَ بل ۈ آحفظہا
( أحب حديثي معہا ( آحبہإ بَـ جنون
لآ آٺردد أبداً في آلحديث معہا بَ كِل حآلآٺي
سعيدِ - متضآيق - مشغول
لأنني أعلم أنہا هي آلوحيده
من تستطيع آن ” تكِمل علي فرحتي ” آشعرتني بَ آنہا معَي منذ آن رأيتها
وَ آعلم شيئاً وآحداً :
[ بَ آنہ مہمآ قسَت علينآ آلظرۈف
سَيظل كَلآنآ بَ جآنب آلآخر ]
فـ هي:
حبيبتي - معشوقتي - المرأة التي غرقت في حبها
امي
|
|
|
|
06-04-2014, 08:04 PM
|
#47
|
يُعَاتِبُوِنَيْ عَلِىْ أبْسِطْ تصَرِفَاتِيْ
أمَا عِلَىْ تَصِرفَاتِهُمْ
- لآ عَيْنِ تُبْصِرْ ..
- وِ لآ أذِنْ تَسْمِعْ وِ لآ ضَمِيْرُ يَشعُرْ !
|
|
|
|
06-04-2014, 08:11 PM
|
#48
|
في حياة كل شخص شجرتين
اذا تعب استراح تحتهما
اذا اراد اللعب لعب حولهما
اذا عطش شرب ماء اغصانهما
اذا جاع اكل ثمارهما
بعض من الناس , عندما يكبر
يهمل هاتان الشجرتين
و بعض الناس , عندما يكبر
يعتني بهما اكثرمما يعتني في نفسه
اللهم اجعل الصنف الثاني ممن سكن جنتك
و اللهم اهدي الصنف الاول الى الطريق الصحيح
هل عرفتم من هما الشجرتين ؟؟
لا شك انكم عرفتم من الشجرتين
انهما "امك و ابيك"
|
|
|
|
06-04-2014, 08:14 PM
|
#49
|
عندما ترى شخصا . .
يتجاهل كل م / يزعجه
لاتقل له : بارد الاعصاب !
ولكن اعلم انه - قد تالم :
. . . . حتى تخدر
|
|
|
|
06-04-2014, 08:16 PM
|
#50
|
للاسف مازلت أصمت عندما أتضايق ،
ثم يسألوني بهدوء هل ھناك مايزعجك ،
أجيب بِـ/ إبتسامه كاذبه مُجرد ملل
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:56 PM
| | | | | | | | | |