وتبقى الذكرى مهما طال العمر
ونحلم باشياء مضت وليس للغد
انما نتوه بين الماضى فى تفاصيل الحب
لم ارتدى عباءة اليأس
ولكنى احمل دفتر الذكريات
واتذكر الحنين لحب لم يفقد
ولكنه عايش بالقلب
بكل التفاصيل
الاديبه الرائعه صاحبة الحرف المؤثر
انحني امام هيبة قلمك وفكرك وادبك
واسعد كثيرا حين اجد حضورك مشرق في متصفحي
بالغ شكري وعظيم امتناني
مع خالص الود والتقدير والاحترام
هلا وغلا اخى الحبيب القلم النابض عاشت الايادي التي طرزت تلكـ الكلمات .... وعطرت أحرفكـ بالـورد والريحان...... الممزوجه بطابع الجمال فهي بحد ذاتها قمة في المثالية الواقعية ..... سلمت يداكـ سيظل قلمكـ علامة بـارزة .... في إشراقة الخلجات صباحنا بك أجمل.... مع ذكرى بيروت دائماً انت على قمة الحرف تتربع اجمل التحايا لكـ يسلموااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
هلا وغلا اخى الحبيب القلم النابض عاشت الايادي التي طرزت تلكـ الكلمات .... وعطرت أحرفكـ بالـورد والريحان...... الممزوجه بطابع الجمال فهي بحد ذاتها قمة في المثالية الواقعية ..... سلمت يداكـ سيظل قلمكـ علامة بـارزة .... في إشراقة الخلجات صباحنا بك أجمل.... مع ذكرى بيروت دائماً انت على قمة الحرف تتربع اجمل التحايا لكـ يسلموااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
البرنس مديح
كم يسعدني حضورك الراقي ، وكم تعجبني كلماتك العطره النديه
لا يسعني الا ان اقدم لك كل الشكر والتقدير والاحترام
متمنيا لك دوام السعاده والمحبه
مودتي