06-27-2020, 10:50 PM
|
06-27-2020, 10:58 PM
|
#2
|
تختم..بالختم الملكي
ويسجل 300 مشاركة
|
|
|
"اصنع حرباً من اجلها ، فالنصيب للجبناء♥️
|
06-27-2020, 11:15 PM
|
#3
|
اورميلا..
.
جدلية ذكرى..
.
ما الذكريات الا عالم يأتي دائما في مخيلتنا..
عندما نغفوا.. أو نشعر بوحدة.. أو نصادف ذكرانا دون أن ندري على قارعة الطريق.. أو بين طلة على بحر..
.
كلمات شوق وحنين..
وحرقة مكبوتة.. علها.. تخرج الأنين..
..
اورميلا..
كما تعودنا عليك. لك ألوان كثيرة..
وكل مرة تذهلين القراء..
فيستنجدون.. بقراءة المزيد لك..
.
استمري
|
|
|
"اصنع حرباً من اجلها ، فالنصيب للجبناء♥️
|
06-27-2020, 11:17 PM
|
#4
|
نص مترف بجمال الحرف الذي يرسم لوحة الذكرى
ورتب الحديث مغازي يمتهن عصف الفكر ليس من
عامة القراء يستدل بشعاع معانيه .
قلم ينسج رداء الفكرة بخيوط مستعارة من دودة القز
في حدبقة الادب
شكرا للذوق الرفيع ... وعلى القراء واجب تبجيلها
مودتي
|
|
|
|
06-28-2020, 01:48 AM
|
#5
|
اورميلا
قرأت ابداعا اعرفه حق المعرفة
ورقيا لا حدود له من روعة قلم الغالية
تغريد
سلم لنا هذا الرقي
وسلم لنا احساسك المتميز بالاناقة
بانتظار جديدك بكل شوق
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
06-28-2020, 01:50 PM
|
#6
|
عذراً لكن بوحكِ جمدني جعلني أكثر تبدداً
ولَم يعد بقدرتي الآن كتابة أي شَيْء
ربما أعود
ودي
|
|
|
|
07-17-2020, 03:29 AM
|
#7
|
اورميلا
:14jh:
اشكرك على مانثرت من ابداع
فجعلتي من حروفك معاني جميله
راق لي ماجاد به فكرك وخطه قلمك
دمتي للإبداع والتميز عنوان
وبسعاده لاتفارقك ماحييتي
:14jh: :14jh:
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ذكرى بيروت ...
|
عذب الاحساس |
۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ |
18 |
11-11-2020 08:59 PM |
|
ذكرى الفراق
|
نهيان |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
9 |
01-22-2019 01:42 AM |
|
ذكرى من حياتي .....%
|
كبير يا قلبي |
۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ |
171 |
03-25-2015 02:05 AM |
|
ذكرى / (مابعد الموت....
|
غلااات الروح |
۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ |
4 |
03-06-2013 02:04 PM |
|
ذكرى الأمااااكن
|
اسير الغراام |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
11 |
10-20-2012 03:06 AM |
الساعة الآن 05:57 PM
| | | | | | |