03-05-2013, 07:49 PM
|
03-05-2013, 08:02 PM
|
#2
|
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
03-06-2013, 01:37 AM
|
#3
|
تسلم روحكـ العطره.. لابدإآآإآع قلمكـ
يعطيكـ آلف عافيه
اترقب وبشوق..
فلآ تبخلي علينآ بــ إنتقآءكـ الرآئع
لـروحكـ كل الإحترآم
|
|
|
|
03-06-2013, 01:53 AM
|
#4
|
عوآآفي على القصه ,,,
تسلم يمناك على الطرح ,,
ودي...
|
|
|
لست ب غآمضه انا مجرد انسانہ لهااَ سطور لا يتقن الجميع قرائتهاا .
|
03-06-2013, 03:37 PM
|
#5
|
:blu:
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
03-10-2013, 01:11 PM
|
#6
|
يعطيك الف عافيهـ على القصه
بانتظار جديدك بشوق
جوريهـ لروحك
|
|
|

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
...
أبيت وفي الفؤاد جـراح أسرى تقض مضاجعي فأنا الأسيــر
يحاصرني شعور الذل لمــا أرى الأبطـــــــــــآل كبلهم حــقير
...
بموت الأبطال تحيا الأمة .. فلا نامت أعين الجبناء
...
اللهم من تعرض لمجاهدينا الأبطال او شهداءنا الأبرار بسوء فاشغله في نفسه
واجعل كيده في نحره وأكفنا اياه بما شئت وكيفما شئت
...
|
03-14-2013, 10:42 PM
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
آششكركَ علىَ مروركَ آلرآئعَ ..
مآننحرمَ منَ هلَ آلطلهَ يآربَ :in_love:..
وديَ ..
|
|
|
|
03-14-2013, 10:43 PM
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب
تسلم روحكـ العطره.. لابدإآآإآع قلمكـ
يعطيكـ آلف عافيه
اترقب وبشوق..
فلآ تبخلي علينآ بــ إنتقآءكـ الرآئع
لـروحكـ كل الإحترآم

آششكركَ علىَ مروركَ آلرآئعَ ..
مآننحرمَ منَ هلَ آلطلهَ يآربَ :in_love:..
وديَ ..
|
|
|
|
03-14-2013, 10:43 PM
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف الحنين
عوآآفي على القصه ,,,
تسلم يمناك على الطرح ,,
ودي...
آششكركَ علىَ مروركَ آلرآئعَ ..
مآننحرمَ منَ هلَ آلطلهَ يآربَ :in_love:..
وديَ ..
|
|
|
|
03-14-2013, 10:43 PM
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بين البشر
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
آششكركَ علىَ مروركَ آلرآئعَ ..
مآننحرمَ منَ هلَ آلطلهَ يآربَ :in_love:..
وديَ ..
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:17 AM
| | | | | | | | | |