10-18-2012, 06:16 AM
|
10-18-2012, 07:17 AM
|
#2
|
سمراء الشمال
جوهره تلمعُ عطاءً
اعجز انا وحروفي عن مجاراة ذوقكِ
معاني كثيرة حملت واحاسيس جمّة
رآقني طرحكِ كلمات خيوط من ذهب
دمتي ودام قلمك الراقي
|
|
|
|
10-18-2012, 12:45 PM
|
#3
|
سمراء الشمال
الله يخلي لك الوالد ولا يحرمك منه يارب
خاطره جميله وعذبه وصادقه
مفعمه بالمشاعر الراقيه
تقبلي مروري سيدتي
ولشخصك خالص الاحترام
|
|
|
|
10-18-2012, 12:46 PM
|
#4
|
تسلم عزيزي...اسير
كلماتك اعتز بها وحروفك وسام نقشته
في اعماقي....
لا نخلا ولا نعدم من حضورك
|
|
|
|
10-18-2012, 12:51 PM
|
#5
|
سعيده بحضورك
وفخورة بحروفك
التي تسعدني وتدفعني الى
القمة....
لك كل باقات الورد ومشاعر الود
اااااخي العزيز ..........عساف
|
|
|
|
10-18-2012, 08:08 PM
|
#6
|
طرح أكـــثـــ من ـــر راقـــــي .~.
سلمت الانامل ..~.
ودووم الابداع .~.
وؤدي لشخصــكــ .~.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
10-19-2012, 09:36 PM
|
#7
|
غاليتي ......مشكلجيه
سعيده بك
وفخوره بحروفك
الله يسعدك ياااارب
|
|
|
|
10-20-2012, 02:24 AM
|
#8
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
(عرض تفاصيل اكثر)
الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
|
|
There are no names to display.
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:17 AM
| | | | | | | |