08-22-2013, 05:37 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
15-07-2013
|
آخر حضور
»
اليوم (03:25 PM)
|
آبدآعاتي
»
199,870
|
تقييمآتي
»
6623473
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
حالتي الآن
»
|
آلقسم آلمفضل
»
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
مُتنفسي هنا
»
|
التقييم
»
         
|
مَزآجِي
»
|
آوسِمتي
»
|
|
|
يمه عسى يومي قبل يومك
يمــــــــه عسى يـــومي قـــبل يـــومــــــــك
واعيش باقي عمري فضــــــــل رضاك
....
يمه متلهف اقبـــل راحةاقــــدامــــــك
واشم عطر الثرى تحـت مـــــــاطاك
....
يمه حلــــــو ايامي عانــــــقت ايــــامك
وبغيرها والله مـــــاطيقــــــها بليـــــاك
....
يـــمه الله فـــــضلك ثـــــلاث وزانك
وترى الدنيا ترخـــــص لجـــل عيناك
....
تضحك لي الدنيابضحكة اسنانك
تراني لو سلا قلبي والله مـــــــايسلاك
....
يــــمه حلو الازمان عنـدي ازمانك
يمه ابي ارضاك يمه تراني انخــــــــاك
....
يــمه ابي دعواتك لي وفيــض حـنانك
يـــمه خذي راحتي وعطــــيني عناك
....
يــمه تعالي ابي اقبل راحة اقــدامك
وابي اشم ريحة الجنه تحت ماطاك
بقلمي
نهيان النهيان
لاتبخلوا بالنصح والتوجيه
|
08-23-2013, 06:57 AM
|
#2
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
اخي نهيان
كتبت وسطرت لنا
اجمل الكلمات وتناسق الحروف
قصيده في منتهى الجمال
دمت ودام نزف قلمك المتالق
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
08-24-2013, 05:13 PM
|
#3
|
نهيان
سيد الإحساس
رائع ماخطه قلمك هاهنا عزيزي
دمت وسلمت
احترامي
|
|
|
|
08-25-2013, 11:44 PM
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموح طفله
اخي نهيان
كتبت وسطرت لنا
اجمل الكلمات وتناسق الحروف
قصيده في منتهى الجمال
دمت ودام نزف قلمك المتالق
اختي شموخ طفله
سعدت بحضورك الملائكي
وكرمك الحاتمي في ردك
لاحرمت طيب تواصلك
دمتي بسعاده لاتفارقك
|
|
|
|
08-30-2013, 01:30 AM
|
#5
|
صح الساانك رؤؤؤؤعـــــــــة تستحق التقييييم
سلمت أناملك على الطرح المميّز
ويعطيك العافية على المجهود المبذول
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الود
|
|
|
|
08-30-2013, 03:17 PM
|
#6
|
جميلةٌ سطوركِ لهـآ رونق ذهبي
كلماتكِ جميلةَ شقتّ طريقها نحو التميزَ
فَ سلمتْ أناملكِ وبوركَ نَزفَ قلمكِ ونبضْ إحساسكِ
وأهنئكِ وأهنئ ذآكْ القلمْ الذيّ تمتلكهٌ
لِ سموكِ ألوَرد وَ شَذآه
|
|
|
|
|
10-27-2013, 09:13 AM
|
#7
|
اخي المميز
تشرفت بحضورك وردك الراقي
لاحرمت طيب توصلك
دمت بسعاده لاتفارقك
|
|
|
|
10-27-2013, 09:13 AM
|
#8
|
نبض القلوب
سعدت بحضورك الملائكي
وكرمك الحاتمي في ردك الراقي
لاحرمت طيب توصلك
دمتي بسعاده لاتفارقك
|
|
|
|
10-27-2013, 09:13 AM
|
#9
|
صاحبة الفخامه
سعدت بحضورك الملائكي
وكرمك الحاتمي في ردك الراقي
لاحرمت طيب توصلك
دمتي بسعاده لاتفارقك
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
يمامة تطير حولى
|
مديح ال قطب |
۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ |
4 |
04-13-2020 07:06 PM |
|
يمامة تطير حولى
|
مديح ال قطب |
۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ |
6 |
04-09-2020 09:37 PM |
|
ميزان يومي...
|
عطر الزنبق |
۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ |
8 |
11-22-2019 12:41 AM |
|
سجل حضورك بإنجاز يومي
|
فادي |
۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ |
4 |
04-11-2013 09:28 PM |
|
كيف كان يومك؟؟؟؟
|
فادي |
۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ |
6 |
03-14-2013 08:16 PM |
الساعة الآن 11:34 PM
| | | | | | | | |