10-08-2013, 01:04 AM
|
10-08-2013, 01:25 AM
|
#2
|
نبض القلوب
كل الشكر على رقي ماسطرتي
موضوع راقي ومتميز بتميزك
يعطيك الف الف عافيه
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخلي
دمتي بسعادهـ
|
|
|
|
10-08-2013, 12:38 PM
|
#3
|
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
10-08-2013, 11:26 PM
|
#4
|
نهياان,,
مروركـ كعقود من اللؤلــؤ"
وجنآآئن من الياسمين
وأنوآر من التميـز
تنير صفحاتي بتوآجدكـ الراائع
ما انحرم يارب منك حترامي لكـ
|
|
|
|
10-08-2013, 11:26 PM
|
#5
|
الوردة,,
مروركـ كعقود من اللؤلــؤ"
وجنآآئن من الياسمين
وأنوآر من التميـز
تنير صفحاتي بتوآجدكـ الراائع
ما انحرم يارب منك حترامي لكـ
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:45 AM
| | | | |