11-04-2012, 07:23 AM
|
11-05-2012, 02:41 AM
|
#2
|
ووووهـ بس فديت ديرة الغالي :) ههههه
ي لبى حآئل واهلهآ
رووووووووووووووعه ي الغاليه
:( سرقتي قلبي بالصور خآطري اروح الان :( حآئل
|
|
|
|
11-05-2012, 03:28 AM
|
#3
|
:: بصمة لا تنسى ::
لَسْتَ بِصآحبًة قلب قوُيِ يّحملً كُلَ شيِء ..! وٌلكَنيِ صَآحْبًه صَمْت خْفيِ قآدرّ عْلى كَتتتتتمْ كُلَ شَيِء ..!
صوور رااائعه
سلمت لنا يدك وسلم لنا طرحك الرائع ~
|
|
|
|
11-05-2012, 06:40 AM
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الصمت
ووووهـ بس فديت ديرة الغالي :) ههههه
ي لبى حآئل واهلهآ
رووووووووووووووعه ي الغاليه
:( سرقتي قلبي بالصور خآطري اروح الان :( حآئل
آكيد بتفديها مو لانها ديرة الغالي :sly:
آفديها لانها عروس الشمآل:icon26::icon26:
الاروع توآجدك :x131:
لاعدمت توآجدك:icon26:
|
|
|
|
11-05-2012, 06:42 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الرحيل
صوور رااائعه
سلمت لنا يدك وسلم لنا طرحك الرائع ~
الاروع حضورك الله يسعدك
الله يسلمك :s26:
كوني بالقرب من موآضيعي
|
|
|
|
11-05-2012, 07:16 AM
|
#6
|
ي لبيية حائل واهلهااا
روووووووووووعةةة بجد
وجوهاااا خوقاقي
مششكوره ذبووحتي ع هالطرح الروعةة كروعتكك
لاعدمناا ابداعكك ي رب
ودي لك
|
|
|
|
11-08-2012, 02:21 PM
|
#7
|
يآلبييييييييهه يآحححأيل :icon26::icon26:
والله اني اعشششقهآآ :in_love:
هههذي ديرتيي ويالبئ ديرتي :icon26:
جججججنآن هل الممدينه ..
عششق لآينتهي :in_love:
صصور رأئعههه جداً
ذبحني غلآك ..
موضوع قمه في الروعه ..
وصصور قمه في الجمال ..
يعطيك العافيه ..
ودي ~
|
|
|
|
11-08-2012, 04:30 PM
|
#8
|
فديت جمال كله دامك تنشرينه
روعة وجمال
ودي احد يعزمني ونروح لها
سلمت يداك
|
|
|
|
11-10-2012, 12:38 AM
|
#9
|
يعطيك العافية ,,
سلمت يمناكِ على هذا الطرح الرائع
ننتظر جديدك بود وشوق
شكرا لروعة ما طرحتِ
مودتي ,,
|
|
|
|
11-10-2012, 12:50 AM
|
#10
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:01 PM
| | | | | | | | | |