ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 


ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ نتسلى , نمرح , لنبقى على تواصل

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات سحر العيون
اللقب
المشاركات 3755
النقاط 5038
بيانات نهيان
اللقب
المشاركات 199856
النقاط 6623401


الحرب على السحالي الجزء الاول

نتسلى , نمرح , لنبقى على تواصل


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-08-2012, 07:45 PM
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 تقييمآتي »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم »
مَزآجِي  »
الحرب على السحالي الجزء الاول



تطورات خطيرة في الحرب على السحالي

كيفكم ياجيش التماسيح الابطال

اخواني ضباط وافراد التماسيح الابية

قررت اني انزل مجريات الحرب على السحالي




في البداية





هذي هي القاعده الجويه للتماسيح






هذي صورة سيارة قائد جيش التماسيح





(("اسير الغرام "))
حتى تثبت الموضوع
ههههه


وصورة سيارة نائب


(عساف الخيول)


>>> والله وصرت نائب يا عسافووه انتبة الكرسي دوار


هههههههه



وسيكون اول محاولات خروجهما لأول جوله

على مملكه السحالى وها هى بقمه جودتها

واستخدامها التقنى والتكنلوجى الحديث

وبعد الجوله تم القصف على مملكة السحالي

وبعد القصف الجوي العنيف لمملكه السحالى استنتجت




ان المعركه غير متكافئه لضعف الخصم وقله التكنولجيا في معداتهم


وتم هروبهم من ارض المعركه وطبعا مراسلنا لم ينسا ان يلتقط صوره لهم لحظه تجمعهن بعد الهرووب
تعرفون هذولي مو؟؟؟
اول وحدة(غنج نادر) الثانية(الورده) نورالقمر وسفيرة الابتسامه وهاي اخر وحدة احاسيس


ههههههههههههههههههههههههههههههه


التماسيح بيتحدوا السحالي

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ولكن تم تحد يد مكان تجمعهم

وتم التقاط الصوره من مراسلنا التمساح اللطيف
((عاشق القمر))


وتم تحديد المكان شوفو ايش بيسووون



لا وبعدين متحمسين...




على فكرة كل الاسلحه اللي عندهم فنش واتضح ذلك في الحرب والسبب من شغب انثى فتنت عليهم

ههههههههههههههههههههه


اه يابطني اه يابطني
ككككككككككككككككككك

فنزلوا التماسيح الى الارض لتكون المعركه متكافئه



وند لخصمهم ومواجهته وجها لوجه تقدموا الى ارض الميدان


واندلع الحرب بالرشاشات الثقيله والمدفعيات والدبابات




ويتقرب السحالي ويتقدم التماسيح .. ويتقدم ويقهر السحالى




الاولى تلو الاخرى بقيوا ساعات وايام بمعارك





حتى جائتنا سحليه مرسوله إلينا أسمها



(الاصيله )



تطلب منا إيقاف الحرب لان السحالى تطلب الاستسلام...!
وبعد التحقيق تم اتقاط صوره لها


ههههههههههههههههههههههه
نفسي اعرف النظاره من وين شاريتها
ههههههههههههههههههههههههه



فتم تشكيل لجنه لمقابلة المستسلمين فكان من هؤلاء المستسلمين


قائمه يترئسها بعد الاعتراف من المستسلمات



نائبه الجنراله (معاندة روحها )


وبعد مااخذنا منها المعلومات عن اماكن التجند والتسليح


مافي معلومة تقولها الا وبعدها كلمة يابووووووي


تعبتنــا



تم التقاط صورة لها


ماشاء الله عليها اسنان تقول مواقف سيارات <<<<<<< ههههههههههههههههههه


طبعا ناويه تحط رجلها وتم القاء القبض عليها مره اخرى
وهذي صورة التي لاذة بالفرار اثناء المعارك

طبعاً تعرفوهاااا

احساس






ولذلك نوضح لا بطالنا بان قواتنا ما زالت مستمرة بالفتوحات والانتصااارات
تحذير من التماسيح لكل سحليه
لا تتحدونا نحن التماااااسيح
الزعل مرفوووض






آخر تعديل اسير الغراام يوم 11-08-2012 في 07:55 PM.
رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 08:09 PM   #2


الصورة الرمزية غنج نادر

 عضويتي » 132
 اشراقتي ? » 11-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 05-15-2018 (04:32 PM)
آبدآعاتي » 3,890
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

غنج نادر غير متواجد حالياً

افتراضي



يؤؤؤؤؤؤؤؤ كل هذا يطلع منك أسير وأنا اللي أقول
طيوب وحبوب طلعت أنكل من عساف الخيول عالبنات
طييييب البادي أظلم ياتماسيح سكون القمر ااذنوا بحرب
البسوس ههههههه


 توقيع : غنج نادر



رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 08:44 PM   #3


الصورة الرمزية نجمة سهيل

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



حراااااام عليك اسير انا معكم وربي ظلمتوني:dunno:
وبعد حاط صوره لي زي القمر...........:x51:
ماااا عرفت نفسي اني حلوه الا منك ههههههههههههه
انا من البدايه مع التماسيح وووووووحبهم
وبعدين انا ضعيفه ومسكينه هههههههه:x67:




رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 09:23 PM   #4

نبضي كله ~~{مـ نـال}~~

الصورة الرمزية اسير الشوؤوق

 عضويتي » 142
 اشراقتي ? » 17-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 03-08-2013 (06:16 AM)
آبدآعاتي » 729
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

اسير الشوؤوق غير متواجد حالياً

افتراضي



حول حول انا سواق الطياره الحربيه f15
اسير الغرام هل عولم
:::::::::::::::::::::
موضوع حلووووووو يالله عليهم


 توقيع : اسير الشوؤوق

منا الوفى يا وفي الروح يتعلــــم
كل التعابير تبحر من شواطينــــا


وأن كان جدت جدايد حبنا أقــدم
لا عاش رأس على الدنيا يبكينـــا


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 10:07 PM   #5


الصورة الرمزية عساف الخيول

 عضويتي » 61
 اشراقتي ? » 15-09-2012
 كُـنتَ هُـنا » 09-22-2024 (10:34 AM)
آبدآعاتي » 10,656
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

عساف الخيول غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة
حراااااام عليك اسير انا معكم وربي ظلمتوني:dunno:
وبعد حاط صوره لي زي القمر...........:x51:
ماااا عرفت نفسي اني حلوه الا منك ههههههههههههه
انا من البدايه مع التماسيح وووووووحبهم
وبعدين انا ضعيفه ومسكينه هههههههه:x67:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اووووووووووما ضعيفه ومسكينه

وكلها من تحت راسك انتي وشغالاتك

ههههههههههههههههههههههههههه

وراح تكون حرب نعرف متى بدت ولا احد يعرف متى تنتهي


>>>>> بس لا تخافين


الملك فيصل الله يرحمه قال مستعد اقضى على كل شي

الا الواسطه ههههههههههههههههههههه



يعطيك العافيه اخوي اسير


 توقيع : عساف الخيول





رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 11:25 PM   #6


الصورة الرمزية الوردة

 عضويتي » 139
 اشراقتي ? » 14-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 11-26-2018 (04:28 PM)
آبدآعاتي » 20,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

الوردة غير متواجد حالياً

افتراضي





هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاي قويه منك يا اسير
فلتبدأالحرب يا سحالي ونأخذ حقنا منهم


 توقيع : الوردة

قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\



رد مع اقتباس
قديم 11-09-2012, 01:34 AM   #7


الصورة الرمزية اسير الغراام

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنج نادر مشاهدة المشاركة
يؤؤؤؤؤؤؤؤ كل هذا يطلع منك أسير وأنا اللي أقول
طيوب وحبوب طلعت أنكل من عساف الخيول عالبنات
طييييب البادي أظلم ياتماسيح سكون القمر ااذنوا بحرب
البسوس ههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

دنا غلباااااااااااااااااااااااااااان حيل

انتم اللي ابتديتو بالحرب




رد مع اقتباس
قديم 11-09-2012, 01:38 AM   #8


الصورة الرمزية اسير الغراام

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة
حراااااام عليك اسير انا معكم وربي ظلمتوني:dunno:
وبعد حاط صوره لي زي القمر...........:x51:
ماااا عرفت نفسي اني حلوه الا منك ههههههههههههه
انا من البدايه مع التماسيح وووووووحبهم
وبعدين انا ضعيفه ومسكينه هههههههه:x67:
انتي ضعيفه هههههههههههههههههههههههه

انتي الراس المدبره لهم والقائده




رد مع اقتباس
قديم 11-09-2012, 01:40 AM   #9


الصورة الرمزية اسير الغراام

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشوؤوق مشاهدة المشاركة
حول حول انا سواق الطياره الحربيه f15
اسير الغرام هل عولم
:::::::::::::::::::::
موضوع حلووووووو يالله عليهم

اسير الشوووق جهز نفسك للحرب الثانيه

حول




رد مع اقتباس
قديم 11-09-2012, 01:42 AM   #10


الصورة الرمزية اسير الغراام

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف الخيول مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اووووووووووما ضعيفه ومسكينه
وكلها من تحت راسك انتي وشغالاتك
ههههههههههههههههههههههههههه
وراح تكون حرب نعرف متى بدت ولا احد يعرف متى تنتهي
>>>>> بس لا تخافين
الملك فيصل الله يرحمه قال مستعد اقضى على كل شي
الا الواسطه ههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه اخوي اسير
لا تخاف يا عساف وانا موجود

السحالي دواهم عندي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية تنسيق جهاز العروس بالصور -الجزء الاول فاتنة بعشقي ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ 8 10-15-2023 08:44 AM
سورة الإخلاص أو كما تسمى : ( الصمدية الشريفة .. ( الجزء الاول ) .. عطر الزنبق ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ 2 05-16-2019 01:52 AM
الحرب البيضاء سمير العباسي ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ 7 03-13-2019 10:37 PM
الحرب على السحالي الجزء الثاني اسير الغراام ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ 18 11-13-2012 04:42 PM
اميرة قلبي اسير الشوؤوق ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ 10 10-29-2012 03:40 PM


الساعة الآن 01:27 AM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقال المنقول}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @ ۩۞۩{ركن الكاتب خلف الشبلي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة الاديبة روزانا السعدى}۩۞۩ @ ذوي الاحتياجات الخاصة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا