03-08-2014, 09:06 PM
|
#6
|
هذي اول مشاركاتي اطرحها في مدونتك
وهي من كلماتي المتواضعه
علميني هــــو انا نــــظر عينك
علميني هو انا ساكن بقلبك
ان قلتي ايه البـــــــارحه وينك
يوم غبتي وجزيتيني بــــــصدك
حتى المكان اللي جمعنايدينك
حتى لسانك يــــــــوم قال احبك
اتذكري يوم جمعت سنيني سنينك
ماقط لقيتي من مثلي يحبك
واليوم صار حبي يشينك
عند اللي بالمصلحه يشدك
انا مابي اعيد اللي بيني وبينك
بس اقول ماهد قلبي يهدك
بكره بترجعين واقول الله يعينك
روحي دوري وبتلقين من يودك
بقلمي
نهيان النهيان
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:56 PM
|