11-09-2012, 04:21 PM
|
11-09-2012, 04:33 PM
|
#2
|
فعلا كلها بصمات تحرك الدمع
وبصمات اليمه
يعطيك العافيه اختي الغاليه
على انتقاء مواضيعك الرائعه والراقيه
تقبلي مروري
|
|
|
|
11-09-2012, 08:19 PM
|
#3
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
ابداعتي بروعة طرحك لك كل الشكر والود
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
11-09-2012, 11:10 PM
|
#4
|
يعطيك العافية ,,
سلمت يمناكِ على هذا الطرح الرائع
ننتظر جديدك بود وشوق
شكرا لروعة ما طرحتِ
مودتي ,,
|
|
|
|
11-11-2012, 01:45 AM
|
#5
|
11-13-2012, 08:38 AM
|
#6
|
كلمات رائعه تخلد في الوجدان
وتنسج معها اجمل معاني
هنيئاً للأبداع بكـِ
كلمات في قمة الروعة والجمال
كم هو جميل ما نقله قلمكـ ,,,,
لاعدمناكـ,,,
عجز قلمـي أن يـوفـِ حق قلمـك ..
دمت بهـذا الإبـداع دائمـاا وأبـداا ..
أتمنـى لكَ التـوفيـق ..
تقبل مروري المتـواضـع ..
بإنتظارجديدكـ بكل شوق
ودي وشذى الورد
طائر الرومنسية
|
|
|
|
11-13-2012, 09:22 PM
|
#7
|
موضوع روعه في قمة الابداع
الله لايحرمني منك
والله يعطيك العافيه
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:16 AM
| | | | | | |