ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 

العودة   منتديات سكون القمر > ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩

۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ !.. مَسَآحَـةِ نَقيـةِ لِ فِڪْرٍ [ وَآعَي ] حَيثُ حُريـةِ " ڪْآتِبْ " وَرَأيُ " قَـآرِئ " > [ الإختلآف فيِ الرأيِ لا يفسد للود قضية ]

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات سحر العيون
اللقب
المشاركات 3755
النقاط 5038
بيانات نهيان
اللقب
المشاركات 199856
النقاط 6623401


هل الموافقة للطرف الأخر في النقاش يجلب الراحة ؟؟

!.. مَسَآحَـةِ نَقيـةِ لِ فِڪْرٍ [ وَآعَي ] حَيثُ حُريـةِ " ڪْآتِبْ " وَرَأيُ " قَـآرِئ " > [ الإختلآف فيِ الرأيِ لا يفسد للود قضية ]


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-18-2020, 09:32 PM
قلب يعشق بكرامة لاتهان
الحلم المستحيل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 
 عضويتي » 1769
 جيت فيذا » 16-03-2020
 آخر حضور » 06-01-2025 (01:06 PM)
آبدآعاتي » 14,852
 تقييمآتي » 11037
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » الحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond reputeالحلم المستحيل has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »
افتراضي هل الموافقة للطرف الأخر في النقاش يجلب الراحة ؟؟



ايه الأخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جأتني اليوم رسالة عبر الواتس اب وهي على شكل نكتة
لكنها استوقفتني كثيرا وجعلتني افكر كثير
واطرح على نفسي سؤالا هو السؤال
الذي اخترته ليكون عنوانا لهذا الموضوع
القصة او النكتة تقول
تقابل ابو صالح وابو علي فقال ابو صالح :
يابو علي اراك دائما مبسوط ومرتاح فماهو السبب ؟؟
فقال ابو علي :
لأني كل ما قال واحد شي قلت له صدقت
فقال ابو صالح :
لكن هذا غلط يابو علي
فقال ابو علي :
صدقت
واعود الآن لأطرح السؤال مرة أخرى
هل الموافقة للطرف الأخر في النقاش يجلب الراحة ؟؟
انتظر بوح اقلامكم وشهد افكاركم
عبر صفحات هذا الموضوع
للجميع تحياتي



 توقيع : الحلم المستحيل



جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل


آخر تعديل شايان يوم 03-19-2020 في 06:00 AM.
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 06:01 AM   #2


الصورة الرمزية شايان

 عضويتي » 1716
 اشراقتي ? » 08-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 09-23-2024 (03:09 PM)
آبدآعاتي » 162,068
 حاليآ في » وطن لا يعرف الغربة - جنين
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك fanta
قناتك action
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~



شايان غير متواجد حالياً

افتراضي



يختم ويرفع للتنبيهات
تضاف منحة الحصري
مع كل التقدير


 توقيع : شايان

‏مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 06:37 AM   #3


الصورة الرمزية شايان

 عضويتي » 1716
 اشراقتي ? » 08-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 09-23-2024 (03:09 PM)
آبدآعاتي » 162,068
 حاليآ في » وطن لا يعرف الغربة - جنين
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك fanta
قناتك action
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~



شايان غير متواجد حالياً

افتراضي



اولا شكرا لك اخي لموضوعك الحواري الانيق
ثانيا .. هناك الكثير مما يجعلنا ضد هذا الكلام
البشر عجولين في كل شيء
فهل تتوقع ان يكون هناك البعض ممن يصادق دوما على ما يسمع
احيانا نتبع فعلا تلك الطريقة في كلامنا مع البعض
ولكن تلك فئة قليلة
اما يكون فيها المتحدث فاقد للاهلية او هو من الصنف الكثير الكلام
والمتبجح بمعرفته لكل الامور وظانا ان الاخرين لا يملكون معرفته
لذا مع تلك الفئات نختصر بقول صدقت
لكن ما دون ذلك لا اظن انني يمكن ان اوافقهم دون نقاش
على اي شيء لم اقتنع به

شكرا لك اخي لتميز الطرح


 توقيع : شايان

‏مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 11:20 AM   #4


الصورة الرمزية انثى برائحة الورد

 عضويتي » 1718
 اشراقتي ? » 08-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 06-12-2025 (01:14 PM)
آبدآعاتي » 130,422
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك cola
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~

انثى برائحة الورد غير متواجد حالياً

افتراضي



احترام الرأي الآخر مسالة ضرورية
و لكن ليس لدرجة انى اوافق الطرف الاخر الراي
حتى لو لم يكن صائبا

اخي الحلم المستحيل

ما اروع فكرك
و طريقة طرحك للموضوع
احييك سيدي
و ارفع قبعتي احتراما و تقديرا
في انتظار كل جديدك بشوق


 توقيع : انثى برائحة الورد



رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 11:51 AM   #5


الصورة الرمزية عازف الليل مونامور

 عضويتي » 1754
 اشراقتي ? » 07-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 03-16-2024 (03:15 PM)
آبدآعاتي » 27,152
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 45 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك cola
قناتك mbc
اشجع naser
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
وانـــا الذي انزلتُ منكِ شريعتي
وجعلتُ هذا الحرف فيكِ رسولا
يـــاانتِ ياكُل النساءِ انــــــا الذي
خلق القصيدة اشهُــرآ وفصولا
?? ??? ~
MMS ~

عازف الليل مونامور غير متواجد حالياً

افتراضي



احيانا البقاء في نقاش عسير يجعلك
تن تكون في ابداء تصديقك لسد الطريق
امام هذه العقبة ولكن بالنتيجة لالايمكن ان نصدق
او نشعر بالراحة لتقبل نتيجة اي نقاش انا شخصيا حين
اناقش امرار ما او ابدي رايا بخصوص قضية لابد لي من معرفة
المقابل ان يرغب برؤيتي او لايرغب تقبلها لست مجبرا على تصديق
مايقوله الاخرون في النقاش لكن هناك فئة من الناس يريد نقاشا بسيطا وان
يصدق كل مايقال تجنبا لخوض حديث اما ان معلوماته لاتؤهاه اذلك النقاش او لانه
يريد ان ينهي الحديث والنقاش باي صورة كانت .. كل الامتنان لكم ولجمال ماجاد به قلمكم
الانيق من الطرح الراقي والانتقاء الجميل مودتي وتقديري


 توقيع : عازف الليل مونامور




رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 01:29 PM   #6


الصورة الرمزية عطاف المالكي

 عضويتي » 1729
 اشراقتي ? » 18-02-2020
 كُـنتَ هُـنا » 02-07-2026 (07:33 PM)
آبدآعاتي » 16,867
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

عطاف المالكي غير متواجد حالياً

افتراضي



لي عودة وسأفرد رد
لأن النقاش في مثل هذا المطروح
يحتاج سطور وكما سبقوني زميلاتي
وزملائي الكتاب في هذا الشأن ولكن لضيق وقتي الآن
أحببت أن أمر فقط
شكري وتقديري لك ولهم




رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 05:12 PM   #7

قلب يعشق بكرامة لاتهان

الصورة الرمزية الحلم المستحيل

 عضويتي » 1769
 اشراقتي ? » 16-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 06-01-2025 (01:06 PM)
آبدآعاتي » 14,852
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك fnoun
اشجع shabab
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

الحلم المستحيل غير متواجد حالياً

افتراضي



وافر الشكر وعظيم التقدير
لما تفضلتي به على الموضضوع وصاحبه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان مشاهدة المشاركة
يختم ويرفع للتنبيهات
تضاف منحة الحصري
مع كل التقدير


 توقيع : الحلم المستحيل



جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 05:30 PM   #8

قلب يعشق بكرامة لاتهان

الصورة الرمزية الحلم المستحيل

 عضويتي » 1769
 اشراقتي ? » 16-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 06-01-2025 (01:06 PM)
آبدآعاتي » 14,852
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك fnoun
اشجع shabab
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

الحلم المستحيل غير متواجد حالياً

افتراضي



فعلا انهما صنفان من البشر وما اكثرهما بيننا
تجعل المرء يمتطي سلاح الموافقة الظاهرة
لكي يجنب نفسه متاهات يفرضها اولئك
دون تفكير فيما يقال او فيما سوف تُوصِل اليه
فما أجمل ان نجعل قول ربنا متكأ نتكئ عليه
(( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ))

صاحبة الحرف الذهبي
أسعدني لمعان حرفكِ على اديم الموضوع
وأسعدتي الموضوع بما أضفتيه اليه
من معاني وروئ
تقديري واحترامي لسموكِ الكريم





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان مشاهدة المشاركة
اولا شكرا لك اخي لموضوعك الحواري الانيق
ثانيا .. هناك الكثير مما يجعلنا ضد هذا الكلام
البشر عجولين في كل شيء
فهل تتوقع ان يكون هناك البعض ممن يصادق دوما على ما يسمع
احيانا نتبع فعلا تلك الطريقة في كلامنا مع البعض
ولكن تلك فئة قليلة
اما يكون فيها المتحدث فاقد للاهلية او هو من الصنف الكثير الكلام
والمتبجح بمعرفته لكل الامور وظانا ان الاخرين لا يملكون معرفته
لذا مع تلك الفئات نختصر بقول صدقت
لكن ما دون ذلك لا اظن انني يمكن ان اوافقهم دون نقاش
على اي شيء لم اقتنع به

شكرا لك اخي لتميز الطرح


 توقيع : الحلم المستحيل



جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 05:40 PM   #9

قلب يعشق بكرامة لاتهان

الصورة الرمزية الحلم المستحيل

 عضويتي » 1769
 اشراقتي ? » 16-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 06-01-2025 (01:06 PM)
آبدآعاتي » 14,852
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك fnoun
اشجع shabab
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

الحلم المستحيل غير متواجد حالياً

افتراضي



مرحبا بكِ أختي
أحترام الرأي الأخر لا شك أنه علامة على نضج ووعي من يتصف به
لكن هل كل رأي يجب أن يحترم ؟؟
وهل الموافقة على الرأي تعتبر احتراما له ؟؟
في ظني أن الموافقة ماهي الا خطة هروب محكمة
يتبعها المرء هربا من نقاش عقيم
او نقاش ربما يوصل للشحناء والبغضاء
فما اجمل الهرب اوقفل الأبواب

صاحبة الرائحة الزكية
سنظل دائما وابدا نرقب اريج وشذى عطرك الفواح
شكري وامتناني مقرونة بصادق احترامي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد مشاهدة المشاركة
احترام الرأي الآخر مسالة ضرورية
و لكن ليس لدرجة انى اوافق الطرف الاخر الراي
حتى لو لم يكن صائبا

اخي الحلم المستحيل

ما اروع فكرك
و طريقة طرحك للموضوع
احييك سيدي
و ارفع قبعتي احتراما و تقديرا
في انتظار كل جديدك بشوق


 توقيع : الحلم المستحيل



جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2020, 09:42 PM   #10

قلب يعشق بكرامة لاتهان

الصورة الرمزية الحلم المستحيل

 عضويتي » 1769
 اشراقتي ? » 16-03-2020
 كُـنتَ هُـنا » 06-01-2025 (01:06 PM)
آبدآعاتي » 14,852
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك water
قناتك fnoun
اشجع shabab
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

الحلم المستحيل غير متواجد حالياً

افتراضي



أخي العازف
تفصيل جميل جعل الصورة تبدو كشمس في رابعة النهار
تقسيم لمن تناقشه وكيف تناقشه
ولمن تجعل السكوت نقاشا له
او موافقة ظاهرة تجعل المناقش
يشعر بلذة الأنتصار
حتى ولو كان انتصارا وهميا


اخي العازف
كل الشكر والتقدير لجمال حضورك
وما اضفته للموضوع من أهمية
فلك مع الشكر جل الأحترام


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل مونامور مشاهدة المشاركة
احيانا البقاء في نقاش عسير يجعلك
تن تكون في ابداء تصديقك لسد الطريق
امام هذه العقبة ولكن بالنتيجة لالايمكن ان نصدق
او نشعر بالراحة لتقبل نتيجة اي نقاش انا شخصيا حين
اناقش امرار ما او ابدي رايا بخصوص قضية لابد لي من معرفة
المقابل ان يرغب برؤيتي او لايرغب تقبلها لست مجبرا على تصديق
مايقوله الاخرون في النقاش لكن هناك فئة من الناس يريد نقاشا بسيطا وان
يصدق كل مايقال تجنبا لخوض حديث اما ان معلوماته لاتؤهاه اذلك النقاش او لانه
يريد ان ينهي الحديث والنقاش باي صورة كانت .. كل الامتنان لكم ولجمال ماجاد به قلمكم
الانيق من الطرح الراقي والانتقاء الجميل مودتي وتقديري


 توقيع : الحلم المستحيل



جميل أن يحلم الإنسان ليرسم مستقبل حياته
لكن قمة الأسى والحسرة حينما تعلم بأن حلمك صار هو
الحلم المستحيل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة صنع الزبادي الرايب عطر الزنبق الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر 10 11-28-2024 12:49 PM
اعداد وتحضير سمك الراية.. عطر الزنبق الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر 15 11-28-2024 12:37 PM
موازين الراحة النفسية... عطر الزنبق ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ 2 10-09-2019 02:07 AM
النقاش الجاد فتون ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ 4 04-21-2018 05:19 PM
ظواهر وصور تستحق النقاش ملكة الحنان ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ 4 11-13-2017 05:34 PM


الساعة الآن 02:15 AM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقال المنقول}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @ ۩۞۩{ركن الكاتب خلف الشبلي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة الاديبة روزانا السعدى}۩۞۩ @ ذوي الاحتياجات الخاصة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا