03-20-2020, 05:38 PM
|
#11
|
ابدعت اخي القيصر
كلمات ولا اروع
ونص باذخ كُتب بالنبض والاحساس
كل التقدير
لرقي ما جاد به مداد نبضك
تقديري
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
03-20-2020, 07:18 PM
|
#12
|
كلمات تنبع من اعماق القلب
ترتسم على شفاه الاوراق
فتطربنا اجمل لحن وشوق
تناجي القدر ومن يقدر الامور ..
فكل شيء بيد الرحمن ..
أسعدك المولى وحقق لك ما تتمنى ...
|
|
|
|
03-20-2020, 07:51 PM
|
#13
|
هلا وغلا
اختى الغالية
ندى آدم
يدق القلب دقات حنين المساء
هنا ان اكمل الحرف
رقصة كل الفاتنات
هنا ظفرات فى قوافى
قفيتها من القلب
هي دُنيايَ ودُونِهـــا لا دُنيـــــا
هي حناني بهـمـسهـــا أحيـــــا
جميـــلةُ المحيــــــا
شرف كبير اطراؤك
لما خطت يدي
من تناثُر حروفك
وزهو لمتصفحي اريج مرورك العاطر
الذي زين متصفحي
بقناديل كلماتكِ
وزقزقت العصافير بجنباته
ودي واحترامي
يسلمواااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
03-20-2020, 07:53 PM
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان
ابدعت اخي القيصر
كلمات ولا اروع
ونص باذخ كُتب بالنبض والاحساس
كل التقدير
لرقي ما جاد به مداد نبضك
تقديري
.................................
هلا وغلا
اختى الغالية
الاديبة
شايان
وردةُ انتِ فى قلب اخيكِ
مرور له شراع يبحرُ
ويقف عند ساحل الإعجاب
يكفينى الوردة
يا وردة
سكون القمر
تمرين من هنا
ومع كل خطوه ينبت الزهر
في أفنية المكان
أصيلة المقام والسمو
مرور كوردة ملء المكان عبيرها
وأخذت من المساء سحرها
شكراً لهذا المرور
وباقة ورد

القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
03-20-2020, 07:55 PM
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل مونامور
الله الله يابرنس ولاااجمل
معزوفة موسيقية راائعة وانهمار
للحرف فوق رياض الورد
بوركت يمينكم لجمال وروعة
الطرح ابداع وتالق يعانق المجد
دمتم بالعطاء معينا لاينضب
لروحكم السعادة تحيتي
.........................
هلا وغلا اخى الغالى عازف الليل مونامور
لحرفك ترنيمة خاصة لحضورك موكب من نور
يشُق صدر الكون بالدهشة
عندما ألتقى هُنا مع كلماتك
التى تركتها تتلألأ مثل نجوم السما
يلتهب الإحساس
ويغوص القلب فى السعادة الأبديه
لحروفى شفره سريه
لايستطيع أحد أن يصل إليها
سوى أنت
كأنك تمتلك تفسير مالا يُفسر
وفك طلاسم الاساطير
وخزائن النور والجمال
هكذا انت دائماً
وهكذا أنا الذى دائماً يكتُب
ولا يعرف طعم ماكتبهُ
إلا من حُسن بيان ردك
أشكُرك من القلب
يسلموااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـ مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
03-22-2020, 11:39 AM
|
#16
|
كلمات فيها الابداع
وجسدت الاحساس
فى حروفها اللؤلؤية
اشكرك مديح لجمال كلماتك
ورقى اسلوبك وتألق اختيارك
دمت بهذا الرقى
|
|
|
|
03-27-2020, 02:01 PM
|
#17
|
هلا وغلا
اختى الكريمة
منى بلال
كل التحايا لكِ ولجمال
الاشراقة التي انارت سطوري
لكِ شكري وثنائي على تواجدكِ هنا
ادام الله المحبة بيننا
تقديري وأحترامي والورود
يسلموااااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
الب مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 06:22 AM
| | | | | | |