04-12-2020, 12:10 AM
|
04-12-2020, 12:15 AM
|
#2
|
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي
|
|
|
|
04-12-2020, 01:16 AM
|
#3
|
/
وتبقى الذكريات معلّقة ما بين الوريد والنبض ..
تأبى أن نطويها في صفحات النسيان ..
الحرف مكتظٌّ بكثير من الحزن ..
أشرع للروح بعض الأمل
فهناك أشياء جميلة
اقطفها قبل ذبول العمر !
تقديري !
|
|
|
|
04-12-2020, 01:23 AM
|
#4
|
تختم وترفع للتنبيهات
تضاف 500 مشاركة وتقييم
مع الشكر والتقدير
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
04-12-2020, 01:23 AM
|
#5
|

هل مضى الزمن حقا بنا
وهل أصبحنا مجرد ذكرى
ألم نكن اجمل حبيبين
وكان الهوى لنا وكنا
كيف يغيب الزمان منا
وكيف نبقى في زمن هو ذكرى
اخي القلم الانيق
ابدعت في رسم لوحتك الراقية
واحساسك الانيق
شكرا لابداع قلمك
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
04-12-2020, 01:39 AM
|
#6
|
القلم الانيق
عزفت لنا اجمل سمفونيه
وتغنيت باعذب الانغام والكلمات
استاذي الغالي
اشكرك على بوحك العذب الراقي
ونتطلع لجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله وحفظه
|
|
|
|
04-12-2020, 11:25 AM
|
#7
|
وتبقى الذكرى مهما طال العمر
ونحلم باشياء مضت وليس للغد
انما نتوه بين الماضى فى تفاصيل الحب
لم ارتدى عباءة اليأس
ولكنى احمل دفتر الذكريات
واتذكر الحنين لحب لم يفقد
ولكنه عايش بالقلب
بكل التفاصيل
راكان ... راقى قلمك وانيق
ربي يسعدك ويفرح قلبك
دمت بهذا الابداع والتميز
اعشق حرفك
|
|
|
|
04-12-2020, 11:58 AM
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصوف
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي
العاصوف
سعدت بتواجدك الانيق وحرفك الراقي
كل الشكر والعرفان
خالص الود
|
|
|
|
04-12-2020, 11:59 AM
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُلاف !
/
وتبقى الذكريات معلّقة ما بين الوريد والنبض ..
تأبى أن نطويها في صفحات النسيان ..
الحرف مكتظٌّ بكثير من الحزن ..
أشرع للروح بعض الأمل
فهناك أشياء جميلة
اقطفها قبل ذبول العمر !
تقديري !
سلاف
اهلا بالحضور المبجل والرد المترف بجزل المعاني
خالص الود وعظيم الامتنان
ويا مرحبا
|
|
|
|
04-12-2020, 12:00 PM
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان
تختم وترفع للتنبيهات
تضاف 500 مشاركة وتقييم
مع الشكر والتقدير
شكرا يا صاحبة الهمه ..
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 10:43 PM
| | | | | | | | | |