04-13-2020, 07:32 PM
|
#5
|
هلا وغلا
اختى الغالية
نداء آدم
؛
عذباً كان حضوركِ
لمروركِ من هُنا و بهذا السخاء.
لكِ من كل قلبي
اصدق عبارات الشكر والتقدير
لتواجدكِ بين أوراقي ..
نترقب سحائبُكِ دائماً فلا تغيبي ..
؛
لكِ جُل تقديري واحترامي
دُمتِ نبضاً و أملً للبقاء..
دُمتِ بــــــود
 القيصر العاشق البـــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:05 AM
|