05-12-2020, 05:34 AM
|
05-12-2020, 01:29 PM
|
#2
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
05-12-2020, 06:46 PM
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
جزاك ربي خير الجزاء
ونفع الله بك وسدد خطاك
وجعلك من أهل جنات النعيم
شاكره مرورك الكريم
تحيتي ومحبتي
|
|
|
|
05-15-2020, 06:10 AM
|
#4
|
تسلم ايدك يا انيقة
لما قدمتي من رقي وروعة
لقلبك سعادة لا تنتهي
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
05-15-2020, 06:34 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان
تسلم ايدك يا انيقة
لما قدمتي من رقي وروعة
لقلبك سعادة لا تنتهي
جزاك ربي خير الجزاء
ونفع الله بك وسدد خطاك
وجعلك من أهل جنات النعيم
شاكره مرورك الكريم
تحيتي ومحبتي
|
|
|
|
05-15-2020, 04:56 PM
|
#6
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
05-16-2020, 06:25 PM
|
#7
|
05-16-2020, 09:41 PM
|
#8
|
د. عبدالله البنين
المجد لله ..
أهْتَمُ كَثِيرَا بِهَذَا
الدفق الصافي العذب..
وافتخر
أن حَقُّ لنا الفخر .
أَنَفَةُ وَعَلْوُ نبل سُمُوك
أشدو وأترنم زجلا
وفقك الرب
لك الود
|
|
|
|
05-16-2020, 09:54 PM
|
#9
|
05-17-2020, 10:41 PM
|
#10
|
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 12:20 AM
| | | | | | | | | |