06-18-2014, 08:42 PM
|
#11
|
ويامرحبا بالزين انا ادري انك تقول وتخلف جرحت قلبي مرات وسامحت وش اكبر خطيه جنيتها بحقك تذكر يوم اني جفيت مقصدي اعلمك الحب دروس مادريت ان قلبك القاسي بيوم يجرحني شكرن على جرحك ترا لو الله ثم من طبطب على اكتافي ما كان اليوم تكلمت لساني اجبرني اقول اكتفيت يا صغيره الله مسامح وهاذه الاكيد ماخبرت بيوم تنسي من حبك وان حبي وجع راس مع السلامه وماهي اكبر خسساره تدري وش يجرحني ويقطع المصران الحقران يوم اني اتعنى لك واحلف لك بحبي وتجاهل من وين تعلمت الاسيه !
انا حبيبك وقلبك اللي تفكرين به اوووووووويلاه وقت مضالي كنت احبك واليوم تقولين ندمانه تقولين حزنانه ياويلي قطعتي نار قلبي صحيح كنت كلي شوق وكنت السهران والعاشق والولهان وش جنيت غير قسوة قلبك الجاحد منعت قلبي ينذل اكثر من كذا باختصاررررر بغيظك وراح احب غيرك وياكثرهم وتشوفين
|
|
|
|
06-18-2014, 09:09 PM
|
#12
|
الف مبرووووووووووك افتتاح المدونة اخي الغالي
ننتظر ابداعاتك بكل شوق
اسمح لي ان اكون من المتابعين لابداعاتك
تحياتي لك
|
|
|
|
06-18-2014, 10:00 PM
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الصمت
الف مبرووووووووووك افتتاح المدونة اخي الغالي
ننتظر ابداعاتك بكل شوق
اسمح لي ان اكون من المتابعين لابداعاتك
تحياتي لك
هاذه بيكون شرف كبير لي يا الغالي نورت متصفحي يا العزيز
|
|
|
|
06-24-2014, 04:51 AM
|
#14
|
مبروك اخوي سلطان افتتاحك للمدونه الجديده
وان شاء الله نستمتع بكل ماتجود به نفسك من كتابات
|
|
|
|
06-26-2014, 04:28 PM
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان
مبروك اخوي سلطان افتتاحك للمدونه الجديده
وان شاء الله نستمتع بكل ماتجود به نفسك من كتابات
الله يبارك فيك وزدت المدونه نور اكيد بننبسط ان شاء الله !! انا احمد يا الغالي من سلظان سميتني سلطان ما يخالف ههههههه
|
|
|
|
06-28-2014, 12:05 PM
|
#16
|
الود يخالف طبعي وطبع القسوة لابد تلين
انا اشهد ان قلبي رهيف لاكن مايحب الا الثمين
|
|
|
|
06-28-2014, 12:06 PM
|
#17
|
وماني على بالك كل عام وانتي بخير
|
|
|
|
06-28-2014, 12:06 PM
|
#18
|
وقلبي يسألني عنها كل ليله .
|
|
|
|
06-28-2014, 12:07 PM
|
#19
|
,وحشتيني وجيت اسأل عسى ماشر ما تسألين
|
|
|
|
06-28-2014, 12:08 PM
|
#20
|
حبك بحر ذوبني بغرامه وقتلني وطعني وش هالحب اللي يضايق قلبي ويخليني دايم افكر من بدري افصلها ولا عاد تكلمني ههههههههه
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ذكرى بيروت ...
|
عذب الاحساس |
۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ |
18 |
11-11-2020 08:59 PM |
|
جديلة ذكرى
|
أورميلا |
۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ |
6 |
07-17-2020 03:29 AM |
|
ذكرى المولد النبوي...
|
عطر الزنبق |
۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ |
2 |
08-03-2019 12:55 AM |
|
ذكرى الفراق
|
نهيان |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
9 |
01-22-2019 01:42 AM |
|
ذكرى الأمااااكن
|
اسير الغراام |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
11 |
10-20-2012 03:06 AM |
الساعة الآن 05:59 PM
| | | | | | | | | |