03-22-2020, 09:59 PM
|
#11
|
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد
نداااااااااااااااااااااااااااااااء
هههههههههههههه انا جيت وينكم ههههههه
|
|
|
|
03-22-2020, 10:02 PM
|
#12
|
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسيم
سلمت الانامل التي كتبت فأبدعت
مااروعك حين تنثر ابداعك في كل مكان
راق لي المكوث بين سطورك
اجمل تحيه لروحك
اخي الوسيم الف شكر لجمال ردك وربي ما يحرمني من طلتك هنا
|
|
|
|
03-22-2020, 10:03 PM
|
#13
|
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان
مهندس الحب
الله الله الله الله عليك
وعلى بوحك الراقي
كلمات الحب تتباهى في حروفك الذهبيه
وتتراقص على اجمل الالحان
سعدت بتواجدي في متصفحك
وراق لي ماخطه قلمك
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله
تسلم يا غالي ولك مليون تحيه
نورتني وسررت بردك الحلو ما ننحرم يارب
|
|
|
|
03-22-2020, 10:04 PM
|
#14
|
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
مهندس الحب
فى وصف حبيبتى
ها هنا كلام العالم لايفى
ما أجمل الحرف حين يتدثر بسحره المباح
ويتبدى لنا انه الحياة
حروف فاقت الروعة
دام غدق قلمك مهندس الحب
مودتي والتقدير
لروحك اكاليل السعادة تحيتي

القيصر العاشق
البــــــــــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــــــــــرنس
تسلم اخي مديح للاتراء الجميل منك
ربي ما يحرمني من طلتك
|
|
|
|
03-22-2020, 10:42 PM
|
#15
|
الله الله الله
يااراقي الحرف والجمال والفن
رسمت لوحة من اجمل اللوحات
وكانك تعزف على اوتار القلوب
بتلك القيثارة الساحرة
لتشجيها جمالا وابداع
رااقي واكثر
سلمت الاياادي تحيتي
وعبير الورد
|
|
|
|
03-22-2020, 10:49 PM
|
#16
|


|
|
|
|
03-22-2020, 11:22 PM
|
#17
|
فهمي السيد
وما اجمل الغزل الحي
الذي يدور في رحى الفصول
مهندس الحب
رائعة بوصفك ايها الراقي
تحية تليق
|
|
|
|
03-22-2020, 11:32 PM
|
#18
|
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل مونامور
الله الله الله
يااراقي الحرف والجمال والفن
رسمت لوحة من اجمل اللوحات
وكانك تعزف على اوتار القلوب
بتلك القيثارة الساحرة
لتشجيها جمالا وابداع
رااقي واكثر
سلمت الاياادي تحيتي
وعبير الورد
سلمت اخي لجمال الرد
الف تحيه لسموك
|
|
|
|
03-22-2020, 11:33 PM
|
#19
|
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد
تنسخ للمتحف
ترايون شكر انثى نورتي متصفح عبودي
|
|
|
|
03-22-2020, 11:34 PM
|
#20
|
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهمي السيد
وما اجمل الغزل الحي
الذي يدور في رحى الفصول
مهندس الحب
رائعة بوصفك ايها الراقي
تحية تليق
السيد فهمي نورتني يا غالي
ردك رائع مثلك وحظورك
شكرا بحجم السماء
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
في وصف حبيبتي
|
عاشق ولهان |
۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ |
15 |
03-22-2020 10:49 PM |
|
حبيبتي
|
حلا عيني |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
4 |
08-30-2017 11:01 PM |
|
معانات حبيبتي
|
شاعرقلوب |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
2 |
06-22-2016 10:50 AM |
|
حبيبتي
|
المميز |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
8 |
04-26-2013 06:40 AM |
|
حبيبتي هي الاغلى
|
طلال |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
5 |
01-06-2013 02:16 PM |
الساعة الآن 02:31 AM
| | | | | | | | | |