07-25-2015, 04:55 PM
|
07-25-2015, 08:57 PM
|
#2
|
لاحول ولاقوة الابالله
قصه بها من العبر الشي الكثير والمفيد
سلمت على سردك لهذه القصه
|
|
|
|
06-22-2016, 10:50 AM
|
#3
|
قم بتربية قلبك على فقـدان الأشياء التي يحبها حتى لا تنصدم بالواقـع ..!
يعني حتى لو حبيت حآول تعطي نفسك شعور الفقد بهالزمن لأنه كل شيء تعسر من البشر وهم فآهمين حكمة (قضاء وقدر ) خطأ فكرة إنه كل شخص يا يمشي كلمته أو أفهمها يافلان لو ماسويت إللي يبغونة مافي نصيب لو سعى الإنسان ولي الأمر أو صاحب الشأن للخير ربي بيكتب له اليسر في كل خطوة يخطيهآ وين الزمآن إللي كآنوا يدورون الأخلاق والشهامة والشجاعة بالرجال ويشرون الستر لفتياتهن
والأن ..!
فآضت مشآعر الألم وإحساس الوجع من وجدآني وآنهملت عيوني بذرف دموعها والله
فعوضكَ الله خير حبيبةً
ومسح الله على قلبكَ بشفاء مشاعر الحنين والغبنه :(
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:18 AM
| | |