10-31-2012, 03:40 AM
|
10-31-2012, 06:06 PM
|
#2
|
ههههههههههههه الحمدلله اختي صغيره هههههههههههه
|
|
|
|
10-31-2012, 07:06 PM
|
#3
|
ان كيدهن عظيم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووو على الموضوع
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
10-31-2012, 08:55 PM
|
#4
|
ههههههههه
يعطيكـ العافيهـ..
|
|
|
|
10-31-2012, 09:16 PM
|
#5
|
:: بصمة لا تنسى ::
لَسْتَ بِصآحبًة قلب قوُيِ يّحملً كُلَ شيِء ..! وٌلكَنيِ صَآحْبًه صَمْت خْفيِ قآدرّ عْلى كَتتتتتمْ كُلَ شَيِء ..!
هههههههههههههه
حلووووووه
سلمت ِ
|
|
|
|
11-01-2012, 12:34 AM
|
#6
|
هلا وغلا فيكم حبايبي نورتوا موضوعي
وبالنسبة للشباب انتبهوا لا تخلون خواتكم يخطبون لكم هههههههههه
|
|
|
|
11-01-2012, 08:28 PM
|
#7
|
ههههههههه شو نحنا مخبلين
كلمات رائعه تخلد في الوجدان
وتنسج معها اجمل معاني
هنيئاً للأبداع بكـِ
كلمات في قمة الروعة والجمال
كم هو جميل ما نقله قلمكـ ,,,,
لاعدمناكـ,,,
عجز قلمـي أن يـوفـِ حق قلمـك ..
دمت بهـذا الإبـداع دائمـاا وأبـداا ..
أتمنـى لكَ التـوفيـق ..
تقبل مروري المتـواضـع ..
بإنتظارجديدكـ بكل شوق
ودي وشذى الورد
طائر الرومنسية
|
|
|
|
11-13-2012, 01:18 AM
|
#8
|
هههههههههههههههههههههه الواقع الاليم << حصلت معه
تسلم الايادى غنوجه
|
|
|
|
11-13-2012, 02:57 AM
|
#9
|
: :
يعطيك العافية
ماننحرم من جديدك المميز
امنياتي لك بدوام التألق والابداع
دمت بحفظ الله ورعايته
ودي وشذى الورد
( )
|
|
|
|
11-13-2012, 08:41 AM
|
#10
|
كلمات رائعه تخلد في الوجدان
وتنسج معها اجمل معاني
هنيئاً للأبداع بكـِ
كلمات في قمة الروعة والجمال
كم هو جميل ما نقله قلمكـ ,,,,
لاعدمناكـ,,,
عجز قلمـي أن يـوفـِ حق قلمـك ..
دمت بهـذا الإبـداع دائمـاا وأبـداا ..
أتمنـى لكَ التـوفيـق ..
تقبل مروري المتـواضـع ..
بإنتظارجديدكـ بكل شوق
ودي وشذى الورد
طائر الرومنسية
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:50 AM
| | | | | | | | | |