09-18-2013, 11:06 AM
|
09-18-2013, 11:11 AM
|
#2
|
سلطان
مشكور على الخبريه
واكيد راح يستانسون توهو راجعين
من اجازه طويله ويحصلون اربهة ايام من قدهم
هههههه
اخوي سلطان
لاتبخل بجديدك المميز
|
|
|
|
09-18-2013, 01:24 PM
|
#3
|
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
09-18-2013, 02:14 PM
|
#4
|
لبى قلوبكم على الحضور بالنسبه لي انا ما راح اشارك راح اكون مرابط وبعدين لو ابي اتكلم يزعلون الكثيرين ماتقدر تصلح اي شي باليوم الوطني حبس 6 شهور وخرابيط زايده وليه اتعب نفسي مع نفسهم خخخخخخخخخخخخ
|
|
|
|
09-18-2013, 04:51 PM
|
#5
|
تسلم اناملك الذهبيه على ع نقل الخبر
يعطيك الف العافيه يالغلا
ودي وعبير وردي,,
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
(عرض تفاصيل اكثر)
الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
|
|
There are no names to display.
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:01 PM
| | | | |