11-05-2012, 02:16 PM
|
11-05-2012, 05:44 PM
|
#2
|
قصة رائعة
|
|
|
|
11-06-2012, 03:24 AM
|
#3
|
يسلمووو على الطرح الرائع
وتسلم يمينك ع الانتقاء الروعة
لروحك آكآليل آلورد..
بآنتظآرجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد
|
|
|
|
11-06-2012, 10:11 AM
|
#4
|
اشكركم على المرور يا غوالي
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
11-10-2012, 01:11 PM
|
#5
|
كلمات رائعه تخلد في الوجدان
وتنسج معها اجمل معاني
هنيئاً للأبداع بكـِ
كلمات في قمة الروعة والجمال
كم هو جميل ما نقله قلمكـ ,,,,
لاعدمناكـ,,,
عجز قلمـي أن يـوفـِ حق قلمـك ..
دمت بهـذا الإبـداع دائمـاا وأبـداا ..
أتمنـى لكَ التـوفيـق ..
تقبل مروري المتـواضـع ..
بإنتظارجديدكـ بكل شوق
ودي وشذى الورد
طائر الرومنسية
|
|
|
|
11-11-2012, 12:45 AM
|
#6
|
11-13-2012, 09:36 PM
|
#7
|
موضوع روعه في قمة الابداع
الله لايحرمني منك
والله يعطيك العافيه
|
|
|
|
11-16-2012, 12:42 PM
|
#8
|
نورتو الموضوع يا حلوين ما ننحرم منكم
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
08-12-2018, 08:03 PM
|
#9
|
تسلم الأيادي على الطرح ’
تحية عطرة لِـ روحك النقية
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك أشهى الود و أجزلْ الشكرْ.,
|
|
|
|
08-20-2018, 12:03 AM
|
#10
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:22 PM
| | | | | | | | | |